يقوم المخرج سامح عبد العزيز حاليًا بتصوير مشاهد الديكور الرئيسي لمسلسل "صدفة" في منطقة أبو رواش، حيث يتم استخدام منزل "ميس صدفة" الذي تؤدي دوره الفنانة ريهام حجاج، بالإضافة إلى المنطقة الشعبية التي تشهد معظم أحداث المسلسل بعد اكتمال تصوير المشاهد الخارجية و70% من أحداث المسلسل، يتبقى للمخرج عدد قليل من المشاهد الداخلية التي يقوم حاليًا بتصويرها، مع وضع جدول زمني لاستكمالها خلال الفترة القادمة.

 

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والتشويق، حيث تتبع قصة الفتاة "صدفة"، مدرسة التاريخ، التي تتورط في سلسلة من الصدف التي تغير مجرى حياتها بالكامل عندما تجد نفسها متورطة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر تدعى "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث المشوقة التي تعيشها.

المسلسل يتناول أيضًا قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوية، مسلطًا الضوء على المشاكل الاجتماعية التي يواجهونها وعلاقتهم بمدرسيهم.

"صدفة" يعد التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل "يوتيرن" في رمضان السابق و"جميلة" في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل "لما كنا صغيرين"، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من النجوم في بطولة المسلسل مثل خالد الصاوي وسلوي خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي وآخرين.

تحول ملحوظ في أدوار ريهام حجاج

دور الفنانة ريهام حجاج في مسلسل "صدفة" يمثل تحولًا ملحوظًا عن أدوارها السابقة في ثلاثة مواسم رمضانية. في المسلسل الجديد، تجسد حجاج شخصية صدفة، فتاة عملية تعمل في إحدى المدارس، في تناقض واضح مع دورها السابق كفتاة من عائلة أرستقراطية. العمل يجمعها مجددًا مع المؤلف أيمن سلامة، وهو التعاون الرابع بينهما، حيث سبق لهما تقديم مسلسلات ناجحة مثل "جميلة" و"يوتيرن" و"لما كنا صغيرين". في الأخير، تعرضت حجاج لأحداث مشوقة تتعلق بجريمة قتل وتورطها فيها. أما في مسلسل "جميلة"، فتجسد حجاج دور جميلة، متزوجة من هاني عادل، وتواجه مشاكل الميراث والحياة الزوجية، مما يكشف العديد من المفاجآت والتطورات في حياتها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريهام حجاج أبطال مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة تفاصيل مسلسل صدفة آخر أعمال ريهام حجاج ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه.. موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

يواصل مسلسل «البيت بيتي 2» بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، تحقيق النجاح، بعد عرض حلقاته الـ7 و8، إذ يزداد بحث الجمهور، عن مواعيد عرض حلقاته الأخيرة، والتي من المقرر أن تشهد العديد من الأحداث المرعبة والمثيرة.

ويستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لـ مسلسل البيت بيتي 2، ومواعيد عرضه وأبطاله.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

مسلسل البيت بيتي 2

يعد مسلسل البيت بيتي 2، مميزا حيث انه يجمع بين الكوميديا والرعب، ويتابع المشاهدون مغامرات شخصياته المثيرة والمشوقة، ويضيف تواجد نجوم الفن المميزين إلى جاذبية المسلسل، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الدراما الخفيفة والمشوقة.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة، حيث يتم عرضه كل خميس عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

اقرأ أيضاًكامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»

دعوى قضائية تتهم مسلسل «البيت بيتي 2» بجريمة أخلاقية «التفاصيل»

مسلسل البيت بيتي 2.. مواعيد العرض وتفاصيل الجزء الثاني

مقالات مشابهة

  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 25 على ايجي بست مترجمة والقنوات الناقلة
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي
  • للمرة الثانية.. مواعيد عرض مسلسل "إمبراطورية ميم"
  • رفيق المشوار وشريك النجاحات.. ريهام حجاج تهنئ السيناريست أيمن سلامة بـ عيد ميلاده
  • "برغم القانون".. إيمان العاصي تخوض البطولة المطلقة
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)
  • بعد نجاحه.. موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2
  • الإثنين المقبل.. إذاعة الحوار الكامل لعادل أمام مع عمرو الليثي بمناسبة عيد ميلاده
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)