أعلنت محافظة كفر الشيخ، إعادة تأهيل وتجديد بطارية تجميع خطوط المياه العكرة بمحطة مياه شرب فوه، وكذلك أعمال الصيانة بخط 500 مم بمزلقان السالمية، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكدت المحافظة، أنّ أعمال إعادة تأهيل وتجديد بطارية تجميع خطوط المياه العكرة بمحطة مياه شرب فوه، تتم اليوم الأحد من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء لتستمر لمدة 12 ساعة، ما يؤثر على انقطاع مياه الشرب عن منطقة فوه بالكامل، وجزء من مطوبس ودسوق ومنطقة سيدي سالم.

وأهابت محافظة كفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس، بتدبير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرة إلى أنّ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ ستعمل علي تدبر سيارات مياه صالحة للشرب، تكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي، الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفر الشيخ مياه الشرب صيانة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

المية مقطوعة.. رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يشرف على إصلاح خط المياه الرئيسي في ميت شهالة

شهد حي ميت شهالة بمدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، انفجار في خط المياه البحاري بقطر 10 بوصة مما أدى إلى انقطاع المياه عن المنطقة منذ أمس المغرب، أي ما يقارب 16 ساعة حتى الآن.

وانتقل طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، صباح اليوم، يرافقه محمد عمران نائب رئيس المدينة وفريق شركة المياه والصرف الصحي، للإصلاح والصيانة للتعامل مع الانفجار، والحالة الطارئة لعودة ضخ المياه مرة أخرى للمناطق المتضررة من الانفجار، وكذلك إرجاع طبقة الأسفلت المتضررة بالحفر إلى ما كانت عليه.

يأتي ذلك في إطار الحرص على التعامل الفوري مع الطوارئ، من خلال الانتقال السريع للجهات التنفيذية والتدريب المستمر لجميع الفرق للتعامل مع الأزمات فور حدوثها.

وفي وقت سابق نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، زيارة ميدانية لطلاب كلية الطب جامعة المنوفية بمحطة مياه شبين الكوم البحاري، للتعرف على حجم الاستثمارات الضخمة التي تضخها الدولة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي، والتعريف بمراحل تنقية المياه بدءً من المأخذ حتى وصولها للمواطنين.

وأكد محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أهمية تلك الزيارات ومدى تأثيرها الإيجابي في التعريف بحجم المجهودات التي تبذلها الدولة لتوفير كوب ماء نظيف لكل مواطن، ونشر ثقافة ترشيد الاستهلاك.

مقالات مشابهة

  • المية مقطوعة.. رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يشرف على إصلاح خط المياه الرئيسي في ميت شهالة
  • في هذا الموعد.. قطع المياه 8 ساعات عن أحد مراكز الجيزة والقرى التابعة له
  • قطع المياه في عدة مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات اليوم.. اعرف الأماكن
  • اليوم.. قطع المياه 4 ساعات عن هضبة الأهرام
  • سبب قطع المياه عن بعض مناطق فيصل
  • مساء الجمعة.. الجيزة: قطع المياه لمدة 4 ساعات عن هذه المنطقة
  • قطع المياه عن هضبة الاهرام غدا الجمعة
  • قطع المياه عن هضبة الأهرام لمدة 4 ساعات غداً
  • محافظة الجيزة: تركيب طلمبة مياه جديدة برافع هضبة الأهرام لزيادة وتحسين ضغوط المياه
  • غدا.. قطع المياه 4 ساعات عن هضبة الأهرام