الوطن:
2024-05-21@01:07:53 GMT

«سينرجي» تقدم 5 أعمال درامية في ماراثون رمضان 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

«سينرجي» تقدم 5 أعمال درامية في ماراثون رمضان 2024

تشارك شركة سينرجي، في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال إنتاج نحو 5 أعمال درامية لكبار النجوم، تتنوع ما بين التاريخي والكٌوميدي والشعبي والاجتماعي، الممزوج بالأكشن والإثارة والتشويق، ويعرض على شاشة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ومنصة watch it الإلكترونية.

من خلال هذا التقرير نرصد أبرز الأعمال الدرامية التي تقدمها شركة سينرجي في ماراثون مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال السطور التالية:

الحشاشين

تقدم شركة سينرجي في رمضان 2024 ملحمة تاريخية كبيرة، من خلال مسلسل «الحشاشين»، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عيد وعدد من النجوم، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وتٌدور أحداثه في إطار تاريخي ممزوج بالتشويق والإثارة.

الكبير أوي 8

تقدم سينرجي الجزء الثامن من سلسلة المٌسلسل الكٌوميدي الشهير، «الكبير أوي»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي إلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم محمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وحاتم صلاح، ورحمة أحمد، وإخراج أحمد الجندي، تدور أحداثه في إطار كوميدي.

بيت الرفاعي

ومن الأعمال التي تقدمها شركة سينرجي هذا العام في رمضان 2024 مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ومحمد لطفي، وسيد رجب، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار الدراما والحركة الممزوجة بالتشويق والإثارة.

حق عرب

يعتبر «حق عرب»، من المٌسلسلات التي تندرج تحت قائمة أعمال سينرجي للإنتاج في رمضان 2024، حيث تدور أحداثه في إطار الدراما والممزوجة بالتشويق والإثارة وأبطاله أحمد العوضي ودينا فؤاد ورياض الخولي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

المعلم

تقدم شركة سينرجي، مسلسل «المعلم»، الذي تدور أحداثه في إطار درامي ويٌشارك فيه الفنان مصطفى شعبان، وهاجر أحمد وسهر الصايغ وغيرهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المعلم مسلسل المعلم مصطفى شعبان حق عرب كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين الحشاشين الكبير أوي 8 الكبير أوي سينرجي أحداثه فی إطار رمضان 2024 من خلال

إقرأ أيضاً:

قبل انطلاق موسم عيد الأضحى.. طرح 3 أفلام جديدة أبرزها لـ غادة عبدالرازق

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال أفلام جديدة، لتنضم لموسم الأفلام الحالي، وقبل أسابيع قليلة من انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يُعد الأضخم سينمائيًا كل عام وينتظره قطاع كبير من الجمهور، ويضم هذا العام أفلامًا لنجوم الصف الأول من بينهم الفنان أحمد عز من خلال فيلم «ولاد رزق 3»، «اللعب مع العيال» للفنان محمد إمام، «عصابة المكسيكي» للفنان أحمد فهمي، «فيلم ريستارت» للفنان تامر حسني، ومن المقرر طرح ثلاثة أفلام جديدة ونكشف عن تفاصيلهم في السطور التالية.

فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم «بنقدر ظروفك» للفنان أحمد الفيشاوي، عن طرحه في دور العرض السينمائية يوم الثلاثاء المقبل والموافق 22 من مايو الجاري، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول معاناة الشباب.

فيلم «بنقدر ظروفك» من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، محمد محمود، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

فيلم «تانى تاني» لـ غادة عبدالرازق

كما يتم عرض فيلم «تاني تاني» للفنانة غادة عبدالرازق، والذي يخوض بطولته معها الفنان أحمد آدم، ويعد تغييرًا جذريًا في شخصياتهما التي قدموها للجمهور من قبل وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشهد عودتها للسينما بعد غياب 6 سنوات.

ويشارك في بطولة فيلم «تانى تاني» كل من غادة عبدالرازق، أحمد آدم، محمود حافظ، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، وآخرين من تأليف محمد نبوي وإخراج شريف إسماعيل.

فيلم «ولاد المحظوظة» لـ هيفاء وهبي

وتستعد الفنانة هيفاء وهبي لطرح فيلمها الجديد «ولاد المحظوظة»، والذي تتعاون خلاله مع المخرج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وهو من بطولة كل من هيفاء وهبي، توني ماهر، محمود الليثي، كريم عفيفي، وآخرين من تأليف هيثم سعيد.

مقالات مشابهة

  • عشرة العمر الجميلة.. إيناس عز الدين تتذكر بداياتها الفنية مع عماد زيادة
  • قبل انطلاق موسم عيد الأضحى.. طرح 3 أفلام جديدة أبرزها لـ غادة عبدالرازق
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • إلهام شاهين تشارك في احتفالية قداس تكريس كاتدرائية العذراء فاتيما الـ 70
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على آخر أعمال سامح يسري
  • تأييد براءة مصطفى كامل من سب وقذف أحمد رمضان
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • حمدي المرغني ضيف شرف أحمد فهمي فى "عصابة المكس"
  • رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي
  • مي عز الدين لـ تامر حسني مازحة: عدوا اليومين دول على خير