المناطق_الرياض

تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (14) موقعاً حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة ” نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية .

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة اليوم بتقديم الخدمة للنساء في محافظة الكامل وتستمر لمدة أسبوع, وللرجال في محافظة ميسان ولمدة ثلاثة أيام، وفي مركز عشيرة، ومركز أم الدوم تستمر لمدة يومين لكل منهما، فيما تقدم الخدمة للنساء يوم الثلاثاء القادم في مركز عشيرة، ومركز أم الدوم، وذلك لمدة ثلاثة أيام لكل منهما، فيما تقدم الوحدات خدماتها يوم الأربعاء للنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس ستقدم خدماتها للرجال لمدة يوم واحد.

أخبار قد تهمك الدفاع المدني يدعو إلى الحيطة من هطول أمطار على معظم مناطق المملكة 24 فبراير 2024 - 2:48 صباحًا الهيئة الملكية بينبع تحتفي بيوم التأسيس 23 فبراير 2024 - 9:31 صباحًا

وتواصل الوحدات المتنقلة بمنطقة القصيم تقديم خدماتها للرجال في مهرجان محافظة البدائع حتى يوم الأربعاء القادم، وفي مهرجان واحة المانعية بمحافظة المذنب حتى يوم الخميس القادم، فيما تقدم الخدمة اليوم في مهرجان الفراولة بمحافظة البكيرية وتستمر لمدة أسبوع.

وتقوم الوحدة المتنقلة بمنطقة نجران بتقديم خدماتها اليوم للرجال في مركز الحصينية, ويوم الثلاثاء القادم للنساء لمدة يومين لكل منهما، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء القادم للرجال في مركز المشعلية وتستمر لمدة ثلاثة أيام، ويوم الأربعاء للنساء لمدة يومين.

وفي منطقة عسير تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها اليوم للرجال والنساء في مركز ختبة بمحافظة المجاردة، وفي مركز القوباء بمحافظة بيشة لمدة ثلاثة أيام لكل منهما، وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في مهرجان جادة الأبل بمنطقة حائل لمدة (11) يوماً، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء القادم في معرض الاختراعات والابتكارات بسايتك في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها، حيث تعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأحوال المدنية المملكة یوم الثلاثاء القادم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنیة لمدة ثلاثة أیام خدماتها للرجال وتستمر لمدة لکل منهما للرجال فی فی مهرجان لمدة یوم فی مرکز

إقرأ أيضاً:

بنجلاديش.. "سدايا" تقدم خدماتها لحجاج مبادرة "طريق مكة"

قدمت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، إمكانياتها الرقمية وخدماتها التقنية كافة لخدمة ضيوف الرحمن، في مطار حضرة جلال شاه الدولي بجمهورية بنجلاديش.
وتأتي مشاركة سدايا في مبادرة "طريق مكة" في بنجلادش، لتطويرمجموعة من الأنظمة التقنية عالية الخصوصية بما يتوافق مع متطلبات الخدمة.
إضافة إلى تقديم جانب من تجهيزها لحقائب متنقلة مزودة بأجهزة تسجيل السمات الحيوية كمحطات احتياطية في حال الاحتياج.
إلى جانب توفير أنظمة ودوائر احتياطية لضمان استمرارية العمل.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
تجهيزات تقنية وفنية

وتواصل الفرق التقنية لهيئة الذكاء الاصطناعي "سدايا" في الدول المشمولة بالمبادرة، تجهيزاتها التقنية والفنية لمحطات إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن المشمولين بالمبادرة بكل يسر وسهولة.

أخبار متعلقة حالة الطقس.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من 4 مناطقالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض

مقالات مشابهة

  • الأحوال المدنية توضح الإجراء المطلوب بعد الإبلاغ عن فقدان سجل الأسرة
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 21 موقعًا حول المملكة
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 21 موقعًا بالمملكة
  • مشرف «مركز الملك سلمان»: المملكة تقدم العمل الإنساني دون النظر لتوجهات دينية أو لون أو حدود
  • مشرف مركز الملك سلمان: المملكة⁩ تقدم العمل الإنساني دون النظر للتوجهات الدينية أو اللون أو الحدود
  • السفارة الروسية تقدم خدماتها القنصلية في طرابلس اعتبارا من حزيران القادم
  • الأحوال المدنية توضح خطوات سداد غرامة تأخر تجديد الهوية الوطنية
  • تعاونيات البناء والإسكان: طرح وحدات سكنية بالقاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر والسويس
  • بنجلاديش.. "سدايا" تقدم خدماتها لحجاج مبادرة "طريق مكة"
  • مصادر: الإعلان عن فتح باب حجز شقق مشروع «Valley towers» الأسبوع المقبل