السومرية نيوز – أمن

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد 25 شباط/فبراير 2024، القبض على أربعة متهمين لقيامهم بابتزاز فتاة (حدث) إلكترونيا واستدراجها لإحدى الدور السكنية واغتصابها في العاصمة بغداد.
الوزارة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، ان مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد تمكنت من إلقاء القبض على أربعة متهمين لقيامهم بابتزاز فتاة (حدث) إلكترونيا واستدراجها لإحدى الدور السكنية واغتصابها في بغداد"، مشيرة الى ان "عملية القبض تمت بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز المديرية حول تعرض فتاة (حدث) للاغتصاب من قبل أربعة أشخاص بعد أن تم ابتزازها إلكترونيا، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز تم التوصل الى المتهمين والقبض عليهم".



وأضاف البيان، انه "جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وهذه الحادثة تأتي بعد 3 أيام من اعلان قيادة شرطة محافظة بابل، القبض على مغتصبي طفل ذو الست سنوات في المحافظة.

وعبر مئات الناشطين العراقيين عن غضبهم واستيائهم لهذا الحادث، مطالبين القضاء والحكومة بتنفيذ حكم الإعدام بحق المتهم بعد إدانته في محل وقوع الجريمة.   وازدادت ظاهرة "اغتصاب الأطفال"، مؤخرًا في العراق، على الرغم من الإجراءات والملاحقات التي تعلن سواء من قبل الأجهزة الأمنية أو القضائية، إلا أنها مستمرة في الانتشار، وكان آخرها في بغداد والبصرة والانبار.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

4 أيام.. تنويه من المرور بشأن تحويل مسار شوارع حيوية في بغداد

السومرية نيوز – محليات

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، عن تحويل سير المركبات القادمة من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية وسط العاصمة.
المديرية ذكرت، في بيان ورد للسومرية نيوز، أنه "سيتم تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية، ويكون الطريق وسط ساحة أحمد عرابي (ساحة جسر الطابقين)، والطريق القادم من نزلة جسر الطابقين باتجاه الجسر المعلق، يكون من وسط ساحة أحمد عرابي (ساحة جسر الطابقين)".

وأضافت أن "ذلك يأتي لغرض تحويل خط الماء والمجاري ضمن المنطقة، واستكمال أعمال نفق ساحة أحمد عرابي، ضمن مشروع ربط جسر الطابقين بالجسر المعلق، وسيكون القطع وتحويل السير لمدة أربعة أيام".

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق أوبر لاتهامه بمحاولة خطف فتاة في الشروق
  • دخول المساعدات من مصر إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم.. شاهد التفاصيل
  • العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر أيار
  • استهداف مطعم امريكي في بغداد
  • 7 طرق للتخلص من الإمساك وأبرز أعراضه وتحذير للمواطنين.. إليك التفاصيل
  • قتل فتاة ليل بعد سهرة حمراء.. مصادر تكشف مكان القبض على «سفاح التجمع»
  • 4 أيام.. تنويه من المرور بشأن تحويل مسار شوارع حيوية في بغداد
  • انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 غدا.. إليك التفاصيل كاملة
  • القبض على 4 اشخاص بتهمة صيد الذئاب في السليمانية
  • مصرع واصابة 7 اشخاص بحادثين منفصلين في بغداد والبصرة