في لوس أنجلوس، اجتمع أبرز نجوم ونجمات عالم هوليوود وأشهر صناع السينيما خلال فعاليات حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة أو ما يعرف بال(SAG Awards) لدورة العام 2024 ، والذي يعد من أبرز وأهم حفلات توزيع الجوائز الفنية التي تقام في كل عام بدورة منتظمة، حيث تعتبر جوائز SAG بمثابة الدليل القوي والمؤشر العالي، والذي سيقدم أبرز الفائزين بال"أوسكار" الذي اقترب موعده.

اقرأ ايضاًأناقة النجمات في حفل 2024 Baftas خاطفة.. إليك أجمل إطلالاتهن

واتجهت الأنظار  نحو النجوم المتواجدين في النسخة الثلاثين من الحفل الذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأميريكية، كما وأطلت النجمات العالميات بأجمل الإطلالات بالأزياء المبهرة التي خطفن بها الأضواء، والتي كانت من أبرز دور الأزياء من حول العالم. 

 أجمل الإطلالات خلال حفل SAG 2024:إطلالة ميريل ستريب بفستان من برادا من مجموعة ربيع وصيف 2024


أطلت الممثلة الأميريكية الأيقونية ميريل ستريب بإطلالة خاطفة ومميزة للغاية من علامة الأزياء الإيطالية العريقة برادا، واختارت فستانا بقصة محتشمة من تصميم راف سيمونز وميوشيا برادا من مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024، حيث جاء الفستان مميزا للغاية بتفاصيل علوية من الياقة التي تميزت بالكشاكش الناعمة والقصيرة وانسدل الفستان من الخصر المحدد بطول كامل مع ذيل قصير بقصة أنثوية وراقية مع التطريز الفضي الذي ألقي على قماش الشيفون وال"بوبلين" الناعم باللون الأحمر الغامق "الخمري"، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر المسحوب للخلف وتزينت بأقراط صغيرة وبعض الخواتم.

سيلينا جوميز تخطف الأنظار بإطلالة من فيرساتشي


بإطلالة "كوستيوم ميد" (Costume Made)، خطفت الفنانة العالمية سيلينا جوميز الأنظار بتصميم خاص من دوناتيلا فيرساتشي بفستان راقي بقصة الحورية، حيث استعرضت أناقتها ليلة أمس بفستان بقصة مجسمة من الأعلى ومزينة بذيل طويل من الخلف والجوانب، حيث جاء فستانها استثنائيا بقماش مغمور بحبات ال"باييت" او ال"ترتر" اللامعة، كما تميز الفستان بالـ"سترابس" أو الحمالات الرفيعة التي تميزت بشعار الدار "ميدوزا"، واختارت سيلينا اعتماد أقراط أذنين ناعمة، وتركت شعرها منسدلا بنعومة.

إطلالة جينيفر أنيستون بتصميم من إيدي سليمان

خطفت الفنانة الأميريكية جينيفر أنيستون الأنظار بإطلالتها التي اختارتها من تصميم المصمم المغربي الفرنسي إيدي سليمان، لصالح دار الأزياء الفرنسية "سيلين" حيث اختارت فستانا باللون الفضي للتألق في الحفل، حيث جاء تصميم الفستان بقصة طويلة ومسجمة، ومغمورة بالشك الراقي باللون الفضي اللامع، وجاءت قصة الفستان بفتحة ساق عالية ومستقيمة، كما كانت منطقة الخصر مزينة ب"درابيه" ناعم وبثنيات مائلة، وتميز فستانها بحمالات رفيعة وفتحة ياقة على شكل (V)، واكتفت النجمة بقطع بسيطة من المجوهرات اللامعة متخلية عن العقد وتركت شعرها منسدلا بقصته الأيقونية المعتادة.

اقرأ ايضاًأنباء عن استعداد بوراك دينيز لدخول القفص الذهبي قريبًاريس ويذرسبون بإطلالة خاطفة من إيلي صعب

اختارت الممثلة الأميريكية ريس ويذرسبون التألق بفستان طويل باللون الأحمر القوي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث جاء الفستان مصمما بقصة الأكتاف المكشوفة من غير حمالات "سترابلس" و بحواف الياقة المدببة، كما تداخل التصميم فوق قوامها بثنيات عريضة راقية مع "درابيه" راقي على جانب الخصر مع فتحة الساق العالية،واختارت النجمة قطع مجوهرات ذهبية رقيقة تتلائم مع إطلالتها الناعمة، كما تركت شعرها منسدلا.

بري لارسون بإطلالة أنثوية ورقيقة من فيرساتشي

تألقت الفنانة بري لارسون بإطلالة "كوستيوم ميد" (Costume Made) حالمة وأنثوية برقة اللون الوردي الباهت من تصميم دار الأزياء الإيطالية العريقة (Versace)، حيث تألفت إطلالتها الفاخرة من تنورة بالطول ال"ماكسي" و"توب" مقصوص، وجاءت إطلالتها بتصميم منفوش من الجوانب، أعلى التنورة ال"ماكسي" الضيقة والمستقيمة، والتي تميزت بخصر عالي  تتوسطه عقدة متداخلة من القماش بأسلوب راقي للغاية. وزينت جوانب التنورة بأجزاء منتفخة ملتصقة ب"فيونكة" وتنسدل على شكل ذيل طويل ومنتفخ، كما تركت لارسون خصلات شعرها الشقراء منسدلة بأسلوب "ويفي" واختارت قطع بسيطة من المجوهرات.

دافين جوي راندولف بإطلالة استثنائية باللون الأبيض

أطلت الفنانة الأميريكية الصاعدة دافين جوي راندولف بإطلالة خاطفة ومميزة بأناقة اللون الأبيض من تصميم مصمم الأزياء فالدرين ساهيتي حيث صمم لها إطلالة  "كوستيوم ميد" (Costume Made) لتلائم أناقتها ولتبرز جمالها، حيث أطلت بفستان "درابيه" عريض من الأعلى بأجزاء ملفوفة من الجوانب حتى الخلف بصورة أنيقة، مع تفاصيل الأزهار العلوية التي جاءت بلون بيج "نيود" فاتح، وانسدل الفستان على قوامها بقصة انثوية مجسمة ورافقه ذيل طويل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ميريل ستريب برادا إطلالات المشاهير إطلالات الفنانات سيلينا غوميز سيلينا جوميز من تصمیم حیث جاء

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. سيلين ديون تعود للمسرح بعد انقطاع 4 سنوات

متابعة بتجــرد: على الرغم من حالتها الصحية الصعبة، كشف المنظمون لأولمبياد باريس عن مشاركة النجمة سيلين ديون في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس، يوم الجمعة المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أن المغنية الكندية ستحصل على مليوني دولار مقابل أغنية واحدة فقط ستقدمها على المسرح في الحدث المنتظر.

وأكد موقع TMZ، الذي يعنى بأخبار وأسرار المشاهير ان النجمة الفائزة بجائزة غرامي ستنال أجراً كبيراً مقابل وقوفها وغنائها على المسرح بعد توقف لنحو 4 سنوات بسبب مرضها الصعب.

وشوهدت النجمة العالمية وهي تدخل إلى فندق Royal Monceau في باريس يوم الاثنين، استعدادا للأولمبياد.

يذكر أن ظهور سيلين على المسرح هذا الأسبوع، سيمثل أول أداء لها منذ سنوات، حيث توقفت الفنانة عن الغناء عام 2021، بعد تشخيص إصابتها بمرض عصبي نادر يؤثر على جسمها وحركتها ويمنعها من الغناء لأنه يؤثر على عضلات حنجرتها أيضاً.

main 2024-07-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • للمحجبات.. حيل تخفي عيوب الجسم في سهراتك الخاصة
  • معلومات عن عارضة الأزياء داني جريس الميدا بعد ظهورها مع مبابي
  • بإطلالة وردية.. إلهام شاهين تشيد بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • تعرفوا إلى عارضة الأزياء التي يواعدها مبابي سرّاً
  • ميشيل بقصة شعر غريبة في أحدث ظهور له.. فيديو
  • محمد نور يشوق الجمهور لعمل جديد بالتعاون مع إحدى النجمات (صورة)
  • اتهامات الطائفية تعود من جديد.. تعديل قانون الأحوال الشخصية يثير جدلاً
  • درة تتألق بفستان جريء يعكس أناقتها (صور)
  • الصين تصدر إنذارًا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار “جايمي”
  • أولمبياد باريس 2024.. سيلين ديون تعود للمسرح بعد انقطاع 4 سنوات