البوابة نيوز:
2024-04-13@17:02:36 GMT

إزالة 24 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الاحد علي إستمرار تنفيذ المرحلة الثانية من الموجه الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أشار المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 22 وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 24 حالة تعدي بمساحة 3984 متر مباني و 14 حالة تعدي بمساحة فدان 23 و23 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية الأجهزة التنفيذية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الموجة الـ 22 على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالحامول

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، برئاسة عصام القصيف، في تنفيذ إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار تشديد إجراءات حماية الرقعة الزراعية، وتعزيز سيادة القانون.

أكد محافظ كفر الشيخ، خلال بيان له، اليوم، استمرار الحملات المكثفة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فى كافة أنحاء المحافظة.

وكلف جميع الجهات المعنية ببذل المزيد من الجهود للحفاظ على مكتسبات الدولة في مجال التخطيط العمراني وحماية الثروة الزراعية، مشددًا باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمحلة
  • إزالة 17 حالة بناء مخالف وتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالجيزة
  • إزالة 17 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالجيزة
  • الجيزة تزيل 17 حالة بناء مخالف وتعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 14 حالة تعد على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركزي القوصية وأبوتيج وحى شرق أسيوط
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالحامول
  • إزالة 13 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة بني سويف
  • إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف
  • إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في ثان أيام إجازة عيد الفطر ببني سويف