بحث وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، خلال زيارته الرسمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، مع عدد من المسؤولين الأردنيين؛ سبل تعزيز التعاون في المجالات الإعلامية المشتركة القائمة بين البلدين الشقيقين.
واستقبل رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، اليوم، سلمان الدوسري، بحضور وزير الاتِّصال الحكومي الأردني الدكتور مهنَّد المبيضين، وسفير خادم الحرمين الشَّريفين لدى الأردن نايف بن بندر السِّديري.


أخبار متعلقة ولي العهد يستعرض علاقات الصداقة مع رئيس مجلس الدوما الروسي"ليالي طريف".. أجواء تجمع الباحثين عن التسوق والترفيه‏ وأكد الجانبان، عمق العلاقات الاستراتيجية الأخويَّة والتاريخية الوثيقة بين البلدين، التي تعكسها المكانة الخاصة والرعاية والاهتمام الكبيرين من قيادتي البلدين. ‏
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يبحث تعزيز التعاون الإعلامي بين المملكة والأردن- واس الاستقرار الإقليميوقال الخصاونة إن مواقف البلدين تصل حد التطابق إزاء مختلف القضايا، لاسيما القضية الفلسطينية التي يبذل البلدان جهداً كبيراً، وبتنسيق مشترك؛ من أجل إيجاد الحل العادل والشَّامل لها. ‏
وثمَّن في هذا الصدد الدور الريادي للمملكة في العمل على ترسيخ الاستقرار الإقليمي ودعم قضايا الأمتين الإسلامية والعربية.
كما أشاد بحجم التطوُّر والتَّحديث الذي تشهده المملكة العربية السعودية في العديد من المجالات، والذي يعكسه مستوى التنوع الاقتصادي، والتطور السياحي، والاهتمام بمجال الإعلام الحديث، مؤكِّداً وجود أوجه كبيرة للتَّعاون بين البلدين في هذه المجالات وغيرها. ‏
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يبحث تعزيز التعاون الإعلامي بين المملكة والأردن- واس مجال الإعلاموأكد وزير الإعلام، عُمق العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين، والتي يعكسها التقارب الكبير على مستوى القيادتين الحكيمتين، والحكومتين، والشعبين الشقيقين، مبرزًا أهميَّة البناء على هذه العلاقة المتينة والرَّاسخة من أجل تعزيز مجالات التَّعاون كافة، وخصوصاً في مجال الإعلام.
كما التقى الدوسري خلال الزيارة؛ نخبة من القيادات الإعلامية الأردنية، وتناول اللقاء عدداً من الأفكار والمشروعات التي تهدف إلى تعزيز التعاون الإعلامي القائم بين البلدين على مختلف المستويات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس وزير الإعلام وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري الأردن السعودية أخبار السعودية تعزیز التعاون الإعلامی وزیر الإعلام بین البلدین article img ratio

إقرأ أيضاً:

مكة المكرمة.. وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج"

دشّن وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري أمس الاثنين، النسخة الأولى من مبادرة "ملتقى إعلام الحج"، الذي يقام في مكة المكرمة، خلال الفترة من 4 - 10 ذي الحجة 1445هـ الموافق 10 - 16 يونيو 2024، بشراكة استراتيجية مع وزارة الحج والعمرة وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.
ويأتي الملتقى ضمن مبادرات عام التحوُّل الإعلامي، التي أعلن عنها وزير الإعلام قبل 3 شهور في النسخة الثالثة من "المنتدى السعودي للإعلام".
أخبار متعلقة وزير الداخلية يتابع سير العمل في مركز القيادة للدفاع المدني بمشعر منى"الأحوال المدنية" تستقبل الحالات الطارئة خلال إجازة عيد الأضحىويهدف "ملتقى إعلام الحج" إلى توفير بيئة إعلامية متكاملة لدعم الإعلاميين في إنجاز تغطياتهم خلال موسم حج 1445هـ.
ومن المتوقع أن يستفيد من خدمات الملتقى أكثر من 150 وسيلة إعلامية محلية وعربية وإسلامية وعالمية، وما يزيد على 1500 إعلامي محلي ودولي. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة - واس
11 منطقة إعلاميةويتميز الملتقى بإقامة 11 منطقة إعلامية داعمة، ومعرض إعلامي تفاعلي يبرز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، ومقر للمؤتمرات الصحفية، ومركز إعلامي بخدمات متكاملة، واستوديوهات متنوعة، وعربات لحقن المواد الإعلامية بشكل مباشر، والمركز الإعلامي الافتراضي VPC، الذي يشارك في تقديمه فريق متخصص عبر شاشة تفاعلية، تقدم تحديثات وخدمات مستمرة على مدار الساعة طوال أيام عمل الملتقى.قطاعات منظومة الإعلامويضم الملتقى جميع قطاعات منظومة الإعلام في مكان واحد، للإسهام في دعم العمل الإعلامي لجميع الإعلاميين ووسائل الإعلام، وتوفير التقنيات الحديثة لتحقيق مزيد من الابتكار في التغطيات الإعلامية المحلية والدولية المواكبة لموسم الحج.
وتشارك في "نافذة التحوُّل" 15 جهة حكومية وخاصة هي: وزارة الداخلية، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة الصحة، ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، والهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والهيئة العامة للعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، والهيئة السعودية للمياه، والصندوق السعودي للتنمية، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة - واس
ويأتي ذلك وسط بيئة تحفل بالتقنيات التفاعلية، وتعكس التحوُّل الكبير في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.أبرز المشروعات والإنجازاتكما يروي المعرض أبرز المشروعات والإنجازات المقدمة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، والمشروعات المستقبلية في المشاعر المقدسة.
كما يضم الملتقى عددًا من المناطق أبرزها: بوابة الترحيب، ومنقطة الحفاوة، ونافذة التحوّل، ومنصة المؤتمرات، ومنقطة الأستوديوهات والنقل المباشر، ومنطقة مجتمع الإعلام، وغرفة العمليات الإعلامية، ومنطقة استعراض رحلة الحج، ومنطقة المتنفس والاستراحة.
وذلك كله على مساحة تقدر بـ 6 آلاف متر مربع بمركز مكة المكرمة للمعارض والفعاليات التابع لغرفة مكة المكرمة الشريك المستضيف للملتقى.

مقالات مشابهة

  • مكة المكرمة.. وزير الإعلام يزور جناح "الداخلية" في ملتقى إعلام الحج
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين
  • وزير التجارة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين
  • وزيرالصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري
  • من أرشيف "اليوم".. كيف أمنت المملكة خيام الحجيج قبل 41 عامًا؟
  • مكة المكرمة.. وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج"
  • الشؤون الإسلامية تقيم معرضًا تعريفيًا بجهود المملكة في نشر الإسلام الوسطي
  • النائب العام يبحث تعزيز التعاون العدلي بين المملكة والصين
  • صور.. رئيس مجلس الشورى وسفير كازاخستان يستعرضان عدة موضوعات