شهد قائمة النادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة بالدوري الممتاز، الظهور الأول للثنائي الجدد عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن والحارس الجديد محمود الزنفلي.

كما ضمت القائمة المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي الذي يظهر لأول مرة في قائمة المباريات المحلية، بعد مشاركته في مباراة ميدياما الغاني بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة بالدوري:

حراسة المرمى : محمود الزنفلي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - عمر كمال عبدالواحد

الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - أفشة - إمام عاشور - مروان عطية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - تاو - رضا سليم - كريم فؤاد

الهجوم : موديست - وسام أبو علي

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا وخالد عبدالفتاح وأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء وكريم الدبيس ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر لأسباب فنية، فيما يغيب محمد الشناوي و ياسر ابراهيم و أليو ديانج للإصابة.

ويلتقي الأهلي مع بلدية المحلة في السابعة مساء غدا الثلاثاء في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كولر بلدية المحلة كهربا عبد القادر الزنفلي عمر كمال عبد الواحد الدوري

إقرأ أيضاً:

ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة

دخل مسئولي غزل المحلة في مفاوضات قوية مع مسئولي لاڤيينا للحصول علي خدمات لاعبي الفريق حازم ابو سنه و محمد اسامة.

 

و وصلت المفاوضات إلي مراحل متقدمة لكن مازال هناك تفاوض حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه لاڤيينا نظير انتقال اللاعبين لغزل المحلة.

 

و كان غزل المحلة قد تعاقد من قبل مع مهاجمي فريق لاڤيينا رجب مارو و أحمد سالم ألا انهم لم يشاركوا بإنتظام مع غزل المحلة الموسم المنتهي.

 

و كان غزل المحلة قد استغني عن عدد من اللاعبين بعد نهاية الموسم، وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل – شيكو – أحمد سالم  – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – على عباس – نادر رمضان ، مع توجيه الشكر لمحمود عبد العزيز"  .

 

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة المهندس وليد خليل، قام بتجديد عقد أحمد رمضان مدير التعاقدات، وعمر سعد مدير شئون اللاعبين مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.   

 

ووقع الثنائي أحمد رمضان وعمرو سعد على عقود التجديد مع نادي غزل المحلة في حضور تامر خليل  نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

كما تم تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

 

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

ونجح أحمد عيد في قيادة المحلة إلي الدوري المصري الممتاز بعدما احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة.

 

وقال أحمد عيد، أشكر جميع أعضاء الجهاز المعاون في فريق غزل المحلة، وكذلك الإدارة والجماهير التي دعمت تجربتي مع النادي، وكل من وثق في قدراتي للصعود مع الغزل للدوري الممتاز من جديد، وسعيد للغاية بقرار عودة الجماهير بالسعة الكاملة".

 

 

 

بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان كهرباء الاسماعيلية يعلن الاستغناء عن 14 لاعباً غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز

مقالات مشابهة

  • جولة التعادلات في ترقي الصعود للدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط في كأس مصر
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • كأس مصر.. الجونة يتأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز على بلدية المحلة
  • الجونة يتأهل لدور الـ 16 على حساب بلدية المحلة في كأس مصر
  • كأس مصر.. الجونة يتعادل مع بلدية المحلة بدون اهداف في الشوط الاول
  • تشكيل الجونة الرسمي ضد بلدية المحلة في كأس مصر
  • تشكيل بلدية المحلة الرسمي أمام الجونة في كأس مصر
  • تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر