عقدت امس شركة ناقلات اجتماع الجمعية العامة العادية السنوي برئاسة المهندس عبدالعزيز جاسم المفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة ناقلات. شهد اجتماع الجمعية العامة العادية مناقشة النتائج المالية حيث حققت المجموعة صافي ربح موحد بلغ1.56 مليار ريال في عام 2023، وهي القيمة الأعلى منذ تأسيسها، بزيادة قدرها 8.3٪. كما تم عرض لمحة شاملة عن الأنشطة الرئيسية لعام 2023.


وقد صادقت الجمعية على البيانات المالية للمجموعة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، كما تمت المصادقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 14٪ من القيمة الاسمية للسهم، ما يعادل 0.14 ريال قطري للسهم الواحد، وسيتم توزيع الأرباح حسب توجيهات هيئة قطر للأسواق المالية من خلال شركة إيداع. كما شهد الاجتماع المصادقة على جميع بنود جدول الأعمال الآخرى. 
وصرح المهندس عبدالله السليطي، الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات، «على الرغم من التحديات الكبيرة والتقلبات الجيوسياسية المحيطة، تمكنت ناقلات من المحافظة على أدائها المالي المرن وبناء مستقبل مشرق يسهم في ترسيخ حضورها على الساحة العالمية في قطاع نقل الغاز الطبيعي. وتعود هذه النتائج المميزة إلى الجهد الدؤوب في تطوير العمليات بشكل مستمر والاستثمار في رأس المال البشري لدينا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النتائج المالية

إقرأ أيضاً:

السوداني يشارك في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

آخر تحديث: 21 شتنبر 2024 - 10:00 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- أكد مكتب رئيس الوزراء، السبت، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، سيغادر يوم غد السبت، إلى الولايات المتحدة، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها التاسعة والسبعين. وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر السبت، متجهاً إلى نيويورك، على رأس الوفد الرسمي المشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها التاسعة والسبعين”.ولفت إلى أن “السوداني سيلقي كلمة العراق أمام الجمعية العامة، كما سيلقي كلمة في قمّة المستقبل التي يُشارك فيها العديد من قادة الدول والرؤساء، وتُعنى بتعزيز التعاون ومواجهة التحديات وتأكيد الالتزامات”. وبين أن “السوداني سيعقد سلسلة من اللقاءات والحوارات مع عدد من قادة ورؤساء الدول الشقيقة والصديقة، ورؤساء الوفود المشاركة، فضلاً عن اللقاء بالأمين العام للأمم المتحدة، وعدد من مسؤولي المنظمات والهيئات الدولية والأممية”.

مقالات مشابهة

  • انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري.. غدًا
  • الحركة القضائية.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإدارى غدا
  • الإدارية العليا تعقد الجمعية العمومية بمجلس الدولة لتوزيع العمل القضائي
  • رئيس مجلس الدولة يطالب أعضاء الجمعية العمومية ببذل الجهد للوصول للعدالة الناجزة
  • في أول اجتماع لها..الحكومة الأردنية تعقد خلوة للنظر في برنامجها الاقتصادي
  • السوداني يشارك في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • اتحاد الشطرنج يحصل على تصنيف الجمعية العمومية استعدادا للانتخابات المقبلة
  • كامل الوزير يتراس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)
  • مدرب جورماهيا: القيمة المالية للاعبو الأهلي تتخطى 33 مليون دولار ونحن 1.5 فقط
  • رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية