تستأنف اليوم الثلاثاء منافسات اليوم الرابع وقبل الأخير من البطولة العربية الأولى لمنتخبات الميني فوتبول، والمقامة حاليا على ملعب الاتحاد المصري للميني فوتبول بنادي ايروسبورت والتي ينظمها الاتحاد المصري للميني فوتبول برئاسة أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول والنائب الأول للاتحاد الإفريقي للعبة، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الفترة من 24 الي 28 فبراير الجاري 
وتقام اليوم الثلاثاء مباراتين ففي الرابعة عصرا يواجه منتخب لبنان منتخب الصومال وفي الخامسة والنصف يواجه منتخب مصر منتخب ليبيا.


وتختتم البطولة غدا الأربعاء بإقامة لقاءين الأول ينطلق في تمام الرابعة عصرا بين تونس والصومال، والثاني ينطلق في تمام الخامسة والنصف يجمع بين مصر ولبنان.
ويشارك في البطولة العربية كلًا من: لبنان، ليبيا، تونس، الصومال، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.
من جانبه توجه أحمد سمير سليمان بالتحية للاعبين على أدائهم المتميز خلال المباراتين التي خاضهما حتى الآن بالبطولة أمام الصومال في اليوم الأول للبطولة وأمام تونس في اليوم الثاني للبطولة، ووجه الشكر للجهاز الفني على المجهود المبذول وحثهم على مواصلة الانتصارات
و أعرب سمير عن سعادته الكبيرة باستضافة مصر للبطولة العربية الأولى لمنتخبات الميني فوتبول "مصر 2024" ، مؤكدا أن البطولة العربية هي تجمع للأشقاء في وطنهم الثاني مصر، متمنيا التوفيق لكل أسرة الميني فوتبول العربية، مرحبا بهم في بلدهم الثاني مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصر ليبيا الصومال الاتحاد المصري للميني فوتبول احمد محمدي البطولة العربیة المینی فوتبول

إقرأ أيضاً:

مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى "نسور قرطاج" لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026


يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

SSC SPORT 1 HD:تردد القناة:عرب سات: 12417معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم


يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع:  علي العابدي - ديلان برون - منتصر الطالبيخط الوسط: حمزة رفيعة - نادر الغندري - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد علي. بن رمضانخط الهجوم: إلياس عاشوري - سيف الدين الجزيري

مقالات مشابهة

  • الصومال والسعودية تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • يورو 2024.. فيليب لام: لن أكرر ما حدث في كأس العالم 2006
  • يورو 2024.. أغلى اللاعبين والمنتخبات والقيمة التسويقية للبطولة
  • لاعبو الفيوم يواصلون الاستعداد للبطولة الأفريقية للدراجات البارالمبية
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال لانتخابها عضوا غير دائم بمجلس الأمن
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال لانتخابها عضوًا غير دائم بمجلس الأمن
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026