صدى البلد:
2024-06-12@10:02:27 GMT

رمضان 2024 .. التفاصيل الكاملة لمسلسل "نعمة الأفوكاتو"

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

 من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

حيث تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.


مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد زاهر رمضان 2024 مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل علاقة مشروعة نعمة الأفوكاتو

إقرأ أيضاً:

شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن التفاصيل الكاملة التي تخص شروط القبول في رياض الأطفال 2024 بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية للغات، على أن يبدأ التقديم في بداية يونيو ولمدة شهر. 

شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة

ونستعرض شروط القبول في رياض الأطفال 2024، والتالي جاءت كالتالي: 

- أن يكون سن التقديم لرياض الأطفال لا يقل عن 4 سنوات.

التقديم من خلال الموقع الرسمي

وأكدت الوزارة، أنّه يتم التقديم لرياض الأطفال من على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بوابة مركز المعلومات، طبقًا للشروط الخاصة بالتقديم. 

ويكون التقديم على رياض الأطفال لمدة شهر، ويبدأ في أول يونيو من العام الجاري، ويتم التنسيق عن طريق المديريات التعليمية طبقًا للكثافة بها وظروفها ووفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.

ويتم الإعلان عن نتيجة التقديم على رياض الأطفال من خلال الموقع الرسمي للوزارة أيضًا، وبعدها يتم إعلانها في المدارس حتى يتم البدء في تقديم الملفات للأطفال.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لإفلاس شركة FTI السياحية
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • أكشن وكوميدي.. القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025