كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، خلال جلسته رقم 230، المنعقدة صباح اليوم، طلاب كلية الطب البشري المتميزين في المجال الرياضي والأدبي، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
 شمل التكريم الطالب حسين احمد مصطفي الفائز بالمركز الأول ببطولة العالم للقوة البدنية، والطالب محمد عصام سيد الحاصل على مركز متقدم في بطولة العالم للكونغو فو ، والطالبة دعاء ثابت مؤمن الحاصلة على المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة الجامعات المصرية للكونغو فو.


و في المجال الأدبي تكريم  الطالبة ريهام محمد شعبان مؤلفة كتاب " حكاية أرض فلسطين"  والذي شارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والطالبة نرمين محمد ثابت الحاصلة على المركز السابع في المشروع الوطني للقراءة على مستوي الجمهورية .
من جانبه، أكد رئيس الجامعة أهمية تكريم المتميزين ودعم الموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، تحفيزاً لهم للحصول على المزيد من الألقاب والمراكز المتقدمة في المنافسات والمسابقات المقبلة، وذلك بجانب العمل على تشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذجا يحتذى به، مشيرًا إلى أهمية استغلال الطاقات الشبابية واستثمارها بشكل يزيد من مستوى الإبداع والقدرة على المنافسة على كافة المستويات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجامعات المصرية الجامعات المصري الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة القاهرة الدولى للكتاب

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يوافق على إنشاء وحدة متابعة للخريجين بكلية السياحة والفنادق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، اليوم الخميس وبجلسته رقم 233، على مقترح كلية السياحة والفنادق بإنشاء وحدة متابعة لخريجي الكلية، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأوضح الدكتور منصور أن الهدف من الوحدة هو الربط بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل و استمرار التواصل بين الكلية والخريجين وتوفير المعلومات للخريجين عن فرص العمل المتاحة والتعليم المستمر وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بخريجي الكلية و تحديثها بصورة مستمرة لسهولة التواصل ومشاركتهم في أنشطة الكلية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القناة يشهد إفتتاح ورشة العمل الخاصة بجراحات العمود الفقري
  • «جامعة بني سويف» : تنظيم زيارات ميدانية لطلاب كلية الزراعة لزيادة مهاراتهم
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على عقد سلسلة من الندوات والتدريبات بمعهد النباتات
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على إنشاء وحدة متابعة للخريجين بكلية السياحة والفنادق
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على عقد سلسلة من الندوات والتدريبات بمعهد النباتات الطبية والعطرية
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم برنامج تدريبي لأعضاء هيئة التمريض
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم الإداريين البالغين للسن القانوني للمعاش
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بدور المشاركة المجتمعية في تجهيز المستشفى الجامعي
  • أبرز قرارات اجتماع مجلس جامعة دمياط اليوم
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا سن المعاش خلال مايو