صحيفة الخليج:
2024-06-02@22:39:07 GMT

«أبوظبي للمحاسبة» يحصل على شهادة بارزة

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

«أبوظبي للمحاسبة» يحصل على شهادة بارزة

أبوظبي: «الخليج»

حصل جهاز أبوظبي للمحاسبة على شهادة المشتريات والتوريدات الأخلاقية للشركات، وهي إحدى الشهادات المهنية البارزة التي يقدمها المعهد القانوني للشراء والتوريد (Chartered Institute of Procurement and Supply - CIPS)، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي لعام 2023 الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن.

وفي إطار التزامه الاستراتيجي بتطوير مهارات وقدرات موارده البشرية، استكمل موظفو إدارة المشتريات والتوريدات في الجهاز التدريب على إدارة المشتريات والتوريدات الأخلاقية، واجتازوا اختبارات في مواجهة الاحتيال، والفساد والرشوة، وتحديات الاستدامة.

وبهدف تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية والمحاسبة، يحرص الجهاز على اعتماد وتنفيذ المعايير الأخلاقية والمهنية في مجال المشتريات، وبما يسهم في تعزيز الامتثال للقواعد والمبادئ الأخلاقية والمهنية، وينعكس إيجاباً على مختلف المجالات البيئية والاجتماعية والقانونية في أبوظبي.

وقال محمود العلوي، المدير التنفيذي في الجهاز: «إن التزامنا في جهاز أبوظبي للمحاسبة، يتجسد في المحافظة على أعلى أسس ومعايير النزاهة والمسؤولية في تعاملاتنا المالية، ويفتح الأبواب أمام تعاون مستقبلي مع مزودي الخدمات، وبما يسهم في تعزيز دورنا الاستراتيجي بترسيخ أسس المصداقية والتعاون والمبادئ الأخلاقية، عبر التدريب المهني لموظفينا في مجال المشتريات؛ ومن هنا جاء حصولنا على هذه الشهادة».

وقال سام أشامبونج، المدير العام للمعهد القانوني للشراء والتوريد (CIPS) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسرنا حصول جهاز أبوظبي للمحاسبة على هذه الشهادة، والتزام الجهاز بالمبادئ الأخلاقية والمهنية، في مجال المشتريات والتوريدات الأخلاقية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جهاز أبوظبي للمحاسبة أبوظبی للمحاسبة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق

وصل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى محافظة الإسكندرية، وكان في استقباله اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

ومن المقرر أن يتفقد الوزير، عدد من مشروعات الطرق التي ينفذها الجهاز المركزى للتعمير، التابع للوزارة، من خلال جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، ويرافقه اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، واللواء مختار حسين، رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الزميل الحجاجي يحصل على شهادة الدكتوراه من جامعة أم القرى
  • جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي
  • عن التجول بشوارع الرياض وصفقة لن تتوقف.. شهادة أكاديمية إسرائيلية بارزة
  • عن التجول بشواع الرياض وصفقة لن تتوقف.. شهادة أكاديمية إسرائيلية بارزة
  • اعتقال منفذ عملية اغتيال النقيب رائد حكيم
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • البرلماني الشافقي يدعو إلى تعزيز جهاز الشرطة البيئية والرفع من نجاعته
  • فوائد صحية يحصل عليها الجسم عند تناول الخوخ
  • محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف لأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة
  • أبوظبي للخلايا الجذعية يحصل على اعتماد عالمي لبرنامج العلاجات الخلوية