شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن شاهد بدء توافد المتظاهرين في بغداد لنصرة القران الكريم، بغداد المسلة الحدث بدء توافد المتظاهرين لنصرة القران الكريم pic.twitter.com czKqopvX8l mdash; المسلة @Almasalah2 .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.. بدء توافد المتظاهرين في بغداد لنصرة القران الكريم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. بدء توافد المتظاهرين في بغداد لنصرة القران...

بغداد/المسلة الحدث:

بدء توافد المتظاهرين لنصرة القران الكريم pic.twitter.com/czKqopvX8l

— المسلة (@Almasalah2) July 22, 2023

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية

9 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاحد، عن وفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية بعد إخماد حريق اندلع بمخازن تجارية مخالفة في شارع الظلال وسط العاصمة بغداد.

وذكر بيان للمديرية ورد لـ المسلة، انه أحكمت فرق الاطفاء سيطرتها الكاملة على حادث حريق اندلع داخل جملون مقسماً الى اربع مخازن مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة أحيل الى جلسة الفصل حسب قانون الدفاع المدني المرقم 44 لسنة 2013 متخذة تلك المخازن لتجارة العطور والإكسسوارات بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع بمنطقة النهضة شارع الظلال وسط بغداد.

واضاف: حيث استنفرت فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الرصافة وزجت بقرابة الأربعين فرقة اطفاء تخصصية واخرى ساندة بكامل طواقمها بتوجيه من مدير الرصافة العميد رشيد ثابت رشيد، وحال الوصول طوقت فرق الاطفاء النيران وعزلت المخازن المحترقة عما يجاورها ونجحت بتنفيذ الاقتحام المباشر والدخول وسط المخازن لتعثر على أربع جثث لعمال من احدى الجنسيات العربية حاجزتهم النيران وتعذر خروجهم بسبب كثافة نواتج الحريق.

على أثر ذلك.. طلب الدفاع المدني بفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر ومحاسبة المقصرين الذين تهاونوا في تطبيق اجراءات السلامة المهنية الصادرة من مديرية الدفاع المدني رغم التحذيرات السابقة للمديرية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد
  • العراق بحاجة إلى أكثر من مليوني وحدة سكنية
  • شاهد.. النيران تشتعل داخل جامعة الموصل
  • السماوة برقية عاجلة
  • بين الحقيقة والتزوير: مصانع الغش تختبئ خلف أبواب المنازل في بغداد
  • حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية
  • تفاصيل الاجتماع الاول لوفد كردستان والشركات النفطية في بغداد
  • فتاة تشنق نفسها في بغداد
  • نفط مهرب وحدود مفقودة: أربيل تخادع بغداد في لعبة الإيرادات والنفط
  • نواب: حكومة الإقليم لم تسلم بغداد كامل الإيرادات النفطية