مسلسلات رمضان 2024.. كشف الفنان طارق لطفي عن البوستر المنفرد له في مسلسل «العتاولة»، المنتظر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل العتاولة

وشارك طارق لطفي البوستر المنفرد له، عبر صفحته على موقع فيسبوك، وعلق عليه: «العتاولة».

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل العتاولة، البوسترات الفردية لأبطال العمل.

بوستر مسلسل العتاولةقصة مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حيث يشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا، وطارق لطفي، كما تظهر مي كساب، بدور طليقة أحمد السقا، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل العتاولة

يضم مسلسل العتاولة، في بطولته عددا من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد السقا، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، والعمل من تأليف: هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسلات رمضان 2024

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدأ التحضير لمعظمها مبكرا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

آخر أعمال طارق لطفي

وشارك النجم طارق لطفى في فيلم "السيستم" مع النجم أحمد الفيشاوى، ويعيد الفيلم طارق إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدم فيلمه "122".

أحداث فيلم السيستم

يذكر أن فيلم «السيستم» يدور في إطار لايت رومانسي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي وغيرهم الكثير، ويظهر عدد من ضيوف الشرف منهم محمد على رزق وهو من إخراج أحمد البندارى وإنتاج كريم الشربيني.

مسلسلات رمضان 2024.. المتحدة تروج لمسلسل «بدون سابق إنذار» لـ آسر ياسين

مسلسلات رمضان 2024.. مي عمر تقرر قتل أحمد زاهر في البرومو الثاني لـ «نعمة الأفوكاتو»

مسلسلات رمضان 2024.. مي كساب: «باق 9 أيام وتقابلوا عائشة في العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أحمد السقا في مسلسل العتاولة باسم سمرة في مسلسل العتاولة طارق لطفي في رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل العتاولة طارق لطفی مسلسل ا

إقرأ أيضاً:

إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يستعد الفنّان المصري أحمد العوضي لخوض الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل درامي جديد، يجدّد فيه التعاون للمرة الثالثة مع المؤلف الشاب محمود حمدان، بعدما قدّما معاً في رمضان الماضي مسلسل “حق عرب” الذي حظي باهتمام وإشادات جماهيرية، والمسلسل الإذاعي “جريمة في منتصف النيل” الذي عُرض في الموسم نفسه.

حمدان كشف في تصريحات صحفية عن أنّ قصة المسلسل الجديد مكتوبة بالفعل، وأُعجب بها العوضي، لذلك تحمّسا لتقديمها للجمهور في العام المقبل، وعما إذا كانت مشابهة لقصة “حق عرب” ويعيدان من خلاله تجربة الدراما الشعبية، أكّد أنّ القصة مختلفة تماماً، وستكون مفاجأة للجمهور.

وكشف المؤلف الشاب عن أسباب حماسته للتعاون مع العوضي للمرة الثالثة، فأوضح أنّه يتمتع بموهبة فنية متميزة، إضافةً إلى قدرته على تقديم الشخصية بشكل يصل سريعاً لقلوب الجماهير، وهذا ما حدث في مسلسل “حق عرب” الذي حقق نجاحات كبيرة لذلك تشجعا لتكرار التجربة من جديد.

ويستعد حمدان لتقديم مسلسل درامي جديد للجمهور، خلال الفترة المقبلة، حيث أوضح أنّه سيُطرح خارج الموسم الرمضاني، وسوف يكشف عن تفاصيله عند الانتهاء من التحضيرات الأولية الخاصة به.

يشار إلى أنّ “حق عرب” شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب العوضي، أبرزهم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وإخراج إسماعيل فاروق.

المسلسل دارت أحداثه في إطار شعبي حول شخصية عرب السويركي التي لعبها أحمد العوضي الذي يعيش العديد من الصراعات للكشف عن تفاصيل وملابسات مقتل والده، وتتوالى المفاجآت خلال الحلقات.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة