اجتمع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي الأحد في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة عربية لبحث العدوان على غزة.

وشهدت أعمال اجتماع المجلس الوزاري الـ159 لمجلس التعاون في الرياض مشاركة لوزراء خارجية مصر والأردن والمغرب، بشكل استثنائي لبحث تداعيات العدوان على غزة والذي اقترب من دخول شهره السادس.

وتحدث رئيس الجلسة رئيس وزراء قطر، ووزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، قائلا: "لقد عملت دولنا مجتمعة منذ اليوم الأول لهذه الأزمة على دفع المجتمع الدولي نحو إيقاف نزيف الدم الفلسطيني وإيجاد السلام في منطقتنا ومواجهة التداعيات الخطيرة لهذه الحرب الإقليمية".



فيما قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي: "نعمل جميعا من أجل وقف العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية لأكثر من مليوني و300 ألف فلسطيني يواجهون المجاعة".
 
وتشهد اجتماعات المجلس، مناقشة موضوعات مرتبطة بعلاقات دول المجلس والتطورات الإقليمية، وسبل تعزيز التعاون بينها.

ويضم مجلس التعاون الخليجي: السعودية، والإمارات، وقطر، والكويت، والبحرين، وسلطنة عمان.

فيديو | أمين مجلس التعاون: وقوف مجلس التعاون مع الشعب الفلسطيني الشقيق ودعمهم للقضية الفلسطينية دون ادخار جهود السعي لوقف هذا العدوان الغاشم وفك الحصار عن قطاع غزة #الإخبارية pic.twitter.com/Vfw8aUYXMQ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 3, 2024

فيديو | وزير الخارجية الأردني: نعمل جميعا من أجل وقف العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية لأكثر من مليوني و300 ألف فلسطيني يواجهون المجاعة#الإخبارية pic.twitter.com/zXQbow4Yvs

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 3, 2024

فيديو | أمين مجلس التعاون: بمشاعر حزينة أمام المشاهد المروعة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.. نجدد إدانتنا لأعمال العنف التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي #الإخبارية pic.twitter.com/jDJy062RG6

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 3, 2024

فيديو | وزير الخارجية القطري: لقد عملت دولنا مجتمعة منذ اليوم الأول لهذه الأزمة على دفع المجتمع الدولي نحو إيقاف نزيف الدم الفلسطيني وإيجاد السلام في منطقتنا ومواجهة التداعيات الخطيرة لهذه الحرب الإقليمية #الإخبارية pic.twitter.com/CVStnRltTB

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 3, 2024

فيديو | وزير الخارجية القطري: لقد أثقلت منطقتنا العربية بأزمات متعاقبة تأججت منذ احتدام الحرب في غزة مما أضاف تعقيدا في المشهد السياسي الكلي للمنطقة مزعزا لأمنها واستقرارها#الإخبارية pic.twitter.com/sAt0eQmTOJ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 3, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الخليجي السعودية غزة مصر الفلسطيني مصر الخليج فلسطين السعودية غزة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الإخباریة pic twitter com قناة الإخباریة وزیر الخارجیة مجلس التعاون على غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024..يُسدل الستار اليوم، الإثنين 17 يونيو 2024، على منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024، عندما يلتقي منتخبا فرنسا والنمسا في مواجهة قوية على ملعب مركور شبيل أرينا بمدينة دوسلدورف الألمانية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا والنمسا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

فرنسا والنمسا يفتتحان مباريات "يورو 2024" بصراع قوي على ملعب مركور شبيل أرينا

 

وتأتي هذه المباراة ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبي هولندا وبولندا، وتُعد بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخبين الفرنسي والنمساوي، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في مسيرتهما الأوروبية.

يدخل "الديوك" بطولة يورو 2024 بمعنويات عالية، بعدما حققوا إنجازًا مميزًا بحصولهم على المركز الثاني في كأس العالم 2022. ويضم المنتخب الفرنسي العديد من النجوم العالميين، يتقدمهم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، والذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا.

من ناحية أخرى، يتطلع منتخب النمسا لتحقيق مفاجأة في البطولة، من خلال تقديم أداء قوي أمام فرنسا وتحقيق نتيجة إيجابية. ويعتمد المنتخب النمساوي على مجموعة من اللاعبين الموهوبين، مثل دافيد ألابا، نجم بايرن ميونخ، وكريستيان إيرنست، لاعب رازن بالبورغ لايبزيغ.

تُعدّ المباراة بين فرنسا والنمسا بمثابة مواجهة مثيرة بين أبطال أوروبا والعالم، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين خط هجوم فرنسا القوي بقيادة مبابي، ودفاع النمسا المتماسك بقيادة ألابا.

موعد مباراة فرنسا والنمسا في بطولة أمم أوروبا


يُسدل الستار اليوم، الإثنين 17 يونيو 2024، على انتظار عشاق كرة القدم، وذلك مع موعد انطلاق مباراة فرنسا والنمسا، في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتقام المباراة على ملعب مركور شبيل أرينا بمدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد النمسا في بطولة أمم أوروبا 2024

 

تُنقل مباراة فرنسا والنمسا، التي تقام اليوم الإثنين 17 يونيو 2024، في بطولة أمم أوروبا 2024، بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

التفاصيل حول القنوات الناقلة:

القناة الناقلة: beIN Sports HD 1 Maxالمعلق: عامر الخوذيري جدول الترددات لقناة beIN Sports HD 1 Max على بعض الأقمار الصناعية

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزمعدل الترميزنايل سات11058أفقي275006عرب سات11747أفقي275006بدر 412034أفقي275006

 

تشكيلة فرنسا ضد النمسا اليوم

تشكيلة فرنسا ضد النمسا اليوم الاثنين 17 من شهر يونيو 2024 في مبارايات الجولة الأولي بالمجموعة الرابعة في بطولة اليورو 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان سيكون.خط الدفاع: من ويليام صليبا، كاوندي، أوباميكانو، وثيو هيرنانديز.خط الوسط: كل من نجولو كانتي وأدريان رابيو.خط الوسط المهاجم: أنطوان غريزمان وعثمان ديمبيلي وكيليان مبابي.خط الهجوم: سيتكون من أوليفييه جيرو كرأس حربة.

 

مقالات مشابهة

  • النائب العام يشارك في فعاليات اجتماع رؤساء أجهزة النيابة العامة لـ «مجموعة البريكس»
  • كيم جونغ أون يستقبل بوتين بحفاوة.. توقيع اتفاقية شراكة كاملة (شاهد)
  • مايا مرسي تستقبل رئيس الوكالة الإسبانية لبحث سبل التعاون
  • تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل التعاون مع الشركة المتحدة لتنفيذ عدد من المشروعات (صور)
  • وفاة أكثر من 300 مصري و60 أردني و35 تونسي في الحج (شاهد)
  • القسام تقصف موقع كيسوفيم وقوات الاحتلال بمحور نتساريم / شاهد
  • الخارجية: العثور على 84 حاجًا أردنيًا مفقودًا وحالاتهم الصحية متفاوتة
  • حاج مغربي: المملكة بلدنا الثاني وكل ما نطلبه يتوفر لنا في أقل من دقيقة
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد.. هبوط اضطراري لطائرة مصرية بجدة بعد وفاة قائدها أثناء التحليق