أعلن مختار جبريل الصنقري، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح، عن فرصة مميزة للمواطنين من أهالي محافظة مطروح بتخفيضات تصل إلى 30% على مجموعة متنوعة من المواد الغذائية في معرض «أهلاً رمضان» بمدينة مرسى مطروح.

توافر السلع الغذائية واللحوم وياميش رمضان

وأوضح رئيس مجلس الغرفة التجارية في تصريح خاص لـ«الوطن» أن معرض «أهلاً رمضان» يضم جميع السلع الغذائية الأساسية وغير الأساسية، بما في ذلك الأرز والسكر والزيت والمكرونة والدقيق، بالإضافة إلى البقوليات مثل الفول والعدس والفاصوليا والخضروات والفاكهة واللحوم البلدية الطازجة، بالإضافة إلى ياميش رمضان بمختلف أنواعه.

متابعة معرض أهلا رمضان

وأشار إلى أنه تم تشغيل معرض «أهلاً رمضان» بشكل تجريبي استعدادًا لافتتاحه رسميًا من قبل محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، وتم ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية المتنوعة داخل المعرض، مع متابعة مستمرة من مديرية التموين والتجارة الداخلية من خلال مفتشيها.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أن هدف معرض «أهلاً رمضان» هو تقديم تخفيضات على أسعار السلع الغذائية بهدف تسهيل الوصول إليها للمواطنين، ومواجهة جشع التجار من خلال توفير سلع متميزة بأسعار مناسبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار السلع الغذائية السلع الغذائية محافظة مطروح المواد الغذائية أسعار السكر أسعار الأرز أسعار الزيت أسعار اللحوم انخفاض تخفيضات الغرفة التجاریة السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

لتر الزيت بـ49 جنيها.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بالمنوفية (فيديو)

أكد المحاسب أسامة عز الدين، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، استمرار انخفاض أسعار السلع الغذائية الأساسية التي يعتمد عليها المواطنون خلال الآونة الأخيرة في جميع المعارض والمحال التجارية، فضلا عن المبادرات التي تطلقها وزارة التموين للتخفيف عن كاهل المواطنين في شراء المستلزمات المنزلية.

رقابة شديدة على الأسعار 

وتابع «عز الدين»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك رقابة شديدة على جميع منافذ البيع سواء الجملة أو القطاعي لمتابعة ضبط الأسعار والالتزام وكتابة التسعير على كل المواد الغذائية بكل مصداقية وشفافية، موضحا أن أبرز السلع التي شهدت انخفاضا، الفترة الماضية هي: «الزيت - الأرز - المكرونة - الدقيق - البيض» .

 

أسعار السلع الغذائية 

وقال محمود عوض أحد التجار، إن أسعار المواد الغذائية تراجعت كثيرا خلال الأسابيع الماضية، ما جعل المواطنين يتوافدون على المعارض والمحلات لشراء الاحتياجات المنزلية بأقل الأسعار، كما أن هناك عروضا مقدمة على بعض المنتجات التي يشتريها الزبائن لتشجيع على عملية الشراء، وفيما يلي أسعار أبرز السلع الغذائية الأساسية: 

لتر الزيت 49 جنيها

كيلو السكر 33 جنيها 

كيلو الأرز 25 جنيها

كيلو المكرونة 25 جنيها 

كيس المكرونة تبدأ من 10 جنيهات

كيلو الفول 38 جنيها

كيلو الدقيق 16 جنيها 

اللتر اللبن 37 جنيها

كيلو العدس 44 جنيها 

كيلو السمنة 85 جنيها

 طبق البيض 120 جنيها

مقالات مشابهة

  • “التجارة” تراقب أكثر من 33 ألف منشأة تجارية في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • استعدادًا لموسم الحج.. «التجارة» تراقب أكثر من 33 ألف منشأة تجارية في مكة والمدينة المنورة
  • استعداداً للحج .. مراقبة أكثر من 33 ألف منشأة بمكة المكرمة والمدينة المنورة
  • اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة
  • الزراعة: إقبال من المواطنين على معرض "خير مزارعنا لاهالينا"
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • تحرير أكثر من 300 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • لتر الزيت بـ49 جنيها.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بالمنوفية (فيديو)
  • بتخفيضات 40%.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي
  • الثانوية الأزهرية 2024.. هدوء وانتظام لجان الامتحانات بمطروح