حدد المحكمة المختصة، جلسة 16 ابريل موعد إستئناف طليق الفنانة علا غانم على الحكم الصادر ضده بتغريمه 20 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف الفنانة.

 

وكان تقدم محامي طليق الفنانة علا غانم باستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بتغريمه 20 الف جنيه لاتهامه بسبها وقذفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت أصدرت المحكمة الاقتصادية اليوم حكمها بتغريم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه لاتهامه بسبها وقذفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحقيقات، ان الفنانة علا غانم اتهمت طليقها بالسب والقذف وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما.

واوضحت التحقيقات أنه تم استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها.

واكدت الفنانة علا غانم، أنه خلافات وقعت بيني وبين طليقي مما أدى إلى تطور الخلافات بيننا حيث تعمد    إرسال رسائل مزعجة ومضايقات على مواقع التواصل.

علا غانم

وأشارت التحقيقات أن طليق علا غانم وجه لها السباب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم قامت الفنانة بإقامة دعوى إلى النيابة وتم إحالة الدعوى إلى المحكمة التي بدورها حددت جلسة لنظر الدعوى 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علا غانم الفنانة علا غانم السب والقذف المحكمة الاقتصادية طليق الفنانة علا غانم سب وقذف طليق علا غانم

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب

علقت الفنانة المصرية، ليلى علوي، على الفيديو الذي انتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووثق موقفا وصفه الكثيرون بـ"المحرج"، جمعها بالنجم المصري عمرو دياب، خلال حضورهما حفل زفاف ابنة أحد المنتجين، مؤخرا.

وكانت علوي قد ظهرت في الفيديو وهي ترقص بهدوء قبل أن يقترب منها دياب، الذي كان يغني بجوارها، ويحتضنها، إلا أنها كانت ستقبله على وجنتيه، وهي طريقة سلام متعارف عليها، لكن بدا أنه حاول إنهاء الموقف بسرعة والابتعاد. 

وعلقت علوي خلال لقائها ببرنامج "ET بالعربي" على الموقف، قائلة: "عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله.. وهو من جاء وسلّم عليّ، وهذا يحدث مع كل زملائه في الوسط (الفني)، ولست أنا فقط".

#ليلى_علوي ترد لأول مرة على جدل فيديو #عمرو_دياب مع المعجب وسلامه عليها pic.twitter.com/geHygZk6Lf

— ET بالعربي (@ETbilArabi) June 11, 2024

يشار إلى أن نفس حفل الزفاف كان قد شهد واقعة أخرى أثارت الكثير من الجدل، عندما صفع "الهضبة" أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه.

وظهر بالفيديو أن الشاب الذي يدعى أسامة، حاول مسك ثياب دياب، البالغ من العمر 63 عاما، مما أثار غضب الأخير.

وتصدر وسم "هاشتاغ" عمرو دياب مواقع التواصل في مصر، عقب المشهد الذي انتقده عديدون، واعتبره البعض "سقطة أخلاقية من المطرب ليس لها مبرر".

أول موقف من نقابة "الموسيقيين" بعد صفعة عمرو دياب نفت نقابة المهن الموسيقية في مصر، مساء السبت، الأخبار المتداولة بشأن عقدها لاجتماع الأحد، للنظر في واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد الجماهير، خلال إحدى الحفلات.

وليست هذه الواقعة الأولى التي يتصرف فيها دياب بشكل انتقده العديدون، إذ تداول رواد مواقع التواصل، في فبراير الماضي، مقطع فيديو للمطرب متحدثا في الهاتف وسط عدد كبير من الحراس والمعجبين، بينما كان يبحث عن سائقه قائلا "الحيوان بتاعنا فين؟"، مما يعني "أين هذا الحيوان؟".

وأثار سبّ دياب للسائق الخاص به جدلا واسعا وانتقادات بسبب ما كشف عن معاملته للسائق بطريقة وصفها الكثيرون بالـ"مهينة".

مقالات مشابهة

  • حملة مصريين ضد السيسي على مواقع التواصل.. هل كسرت حاجز الخوف؟
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (أنا بغنيلو)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تغني لصقور الجديان عقب الفوز على جنوب السودان وتنشر أهداف المباراة (السودان بي جيوشو فيهو رجال بحوشو)
  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • الذيابي: الحمدلله إن الشوفة الشرعية ما كانت عندنا ولا كان حريمنا ما خذونا .. فيديو
  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو