حدد المحكمة المختصة، جلسة 16 ابريل موعد إستئناف طليق الفنانة علا غانم على الحكم الصادر ضده بتغريمه 20 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف الفنانة.

وكان تقدم محامي طليق الفنانة علا غانم باستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بتغريمه 20 الف جنيه لاتهامه بسبها وقذفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أصدرت المحكمة الاقتصادية اليوم حكمها بتغريم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه لاتهامه بسبها وقذفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحقيقات، ان الفنانة علا غانم اتهمت طليقها بالسب والقذف وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما.

واوضحت التحقيقات أنه تم استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها.

واكدت الفنانة علا غانم، أنه خلافات وقعت بيني وبين طليقي مما أدى إلى تطور الخلافات بيننا حيث تعمد    إرسال رسائل مزعجة ومضايقات على مواقع التواصل.

علا غانم

وأشارت التحقيقات أن طليق علا غانم وجه لها السباب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم قامت الفنانة بإقامة دعوى إلى النيابة وتم إحالة الدعوى إلى المحكمة التي بدورها حددت جلسة لنظر الدعوى 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة علا غانم علا غانم طليق الفنانة علا غانم الفنانة علا غانم مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

إحالة سائق لفضيلة المفتي لاتهامه بقتل زميله بسبب زجاجة مياه في شبرا الخيمة

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية الدائرة الرابعة، إحالة سائق لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بإنهاء حياة زميله بسبب الخلافات على زجاجة مياه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الثاني من شهر يونيو للنطق بالحكم.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه، وأعد لهذا الغرض سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر، وتجسيدًا لما وغر بصدره من نية خبيثة بقتل ضحيته كمن له بالمكان الذي أيقن تواجده به سلفا وما أن ظفر به حتى باغته بإطلاق عيارين ناريين من السلاح المار بيانه استقرا بصدره قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، كما أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح النارى موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا لهم فى حيازتها أو إحرازها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الاشتراكي يستأنف "التواصل" مع التقدم والاشتراكية بعد تباعد بسبب تصريحات لشكر
  • منى زكي في مرمى الانتقاد مرة أخرى بسبب أم كلثوم (تفاصيل)
  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  • هل صيف 2024 الأكثر حرارة منذ سنوات؟.. تحذير من ظاهرة غريبة
  • سلاف فواخرجي تشعل مواقع التواصل بـ "فستان الكوفية الفلسطينية"
  • السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول”
  • نشر صور الارتباط على وسائل التواصل الاجتماعي يزيد العنف ضد الفتيات
  • إحالة سائق لفضيلة المفتي لاتهامه بقتل زميله بسبب زجاجة مياه في شبرا الخيمة
  • بسبب الفيديوهات المخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • حبس المتهم بقتل نجل طليقته بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية