طالب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، من التجار وأصحاب محلات الجزارة بضرورة العمل لصالح المواطن، وتخفيف الأعباء المالية عن كاهله من خلال توفير مختلف السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة، وتحقيق هامش ربح مناسب لهم بعيداً عن أى مغالاة لمواجهة محاولات الإحتكار الإحتكار وغلاء الأسعار وضبط الأسواق والتصدى بحزم لجشع بعض التجار.

جاء ذلك أثناء اللقاء الذى جمع بين محافظ أسوان ، وممثلى التجار وأصحاب محلات الجزارة بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، والمهندس خالد أبو القاسم مدير عام مديرية التموين، بالإضافة إلى مسئولى الغرفة التجارية وجهاز حماية المستهلك.

وأكد محافظ أسوان، على أننا نقدر ونحترم كل من يسعى إلى تحقيق الصالح العام للمواطن الأسوانى لتلبية مطالبه وإحتياجاته من السلع الأساسية بزيادة وضخ كميات مناسبة منها وتوفيرها بأسعار تتناسب مع الظروف المعيشية والأسرية الحالية، مشدداً على التنسيق المستمر بين مديرية التموين وكافة الأجهزة الرقابية لتكثيف الحملات التموينية المفاجئة على مختلف الأنشطة التجارية، وإتخاذ الإجراءات الحازمة تجاه الغير ملتزمين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التجار وأصحاب محلات الجزارة

إقرأ أيضاً:

برلماني يطالب بتشكيل الحكومة الجديدة من شخصيات كفء

كتب- نشأت علي:

طالب النائب محمود البرعي، رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة من شخصيات كفء جديرة بخدمة الوطن وتعمل من أجل مصلحة المواطن ، وتحرص علي تحقيق كل طموحات وامال الشعب المصرى خلال الفترة القادمة.

وأكد "البرعي"، أن الحكومة الجديدة يجب عليها الاهتمام بالبحث العلمي والجامعات والتعليم العالي وربط التعليم باحتياجات سوق العمل للحد من أزمة البطالة مشددا علي ضرورة أن تعطى الحكومة الجديدة اولوية قصوى لملف الارتفاعات المستمرة في اسعار السلع والرقابة على الأسواق حتى لاتتكرر الأزمات التى حدثت في المرحلة الماضية فى ملف الارتفاعات الكبيرة فى اسعار العديد من السلع الأساسية بدون أي مبرر.

كما طالب الحكومة الجديدة إعطاء أكبر اهتمام بملف الاصلاح الاقتصادي من خلال نسف جميع أنواع الروتين والبيروقراطية أمام جذب الاستثمارات المحلية والعربية والافريقية والأجنبية لمصر وأمام اقامة مختلف المشروعات الزراعية والصناعية والسياحية وغيرها.

وأشار إلى أن حل المشكلات الاقتصادية المزمنة فى مصر لن يكون إلا من خلال اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتحقيق انطلاقة اقتصادية كبيرة واقامة العديد من المشروعات فى مختلف المجالات لتحقيق الاكتفاء الذاتي من مختلف السلع والمنتجات الزراعية والصناعية ومضاعفة الصادرات المصرية لمختلف الأسواق العالمية بصفة عامة والأسواق العربية والأفريقية بصفة خاصة.

مقالات مشابهة

  • مغاربة يقبلون على محلات الجزارة ويلجؤون للحوم الدواجن بعد فشلهم في اقتناء أضحية العيد بسبب الغلاء
  • بالصور.. اصطفاف الأطفال والكبار أمام محلات الجزارة لشراء اللحوم ومشاهدة الأضحية
  • محافظ أسوان: تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار
  • محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين
  •  تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة خلال عيد الأضحى بالمنيا
  • محافظ الجيزة: دعم كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريا بالسلع واللحوم لتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • برلماني يطالب بتشكيل الحكومة الجديدة من شخصيات كفء
  • تحرير 14 محضر مخالفة فى حمله للمرور على محلات وشوادر الجزارة بالقصاصين
  • لتخفيف الأعباء عن المواطنين… افتتاح مركز منح الوصاية الشرعية في إدارة الهجرة بدمشق