كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، اتجار «شخصين - مقيمين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية»، في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع الأجهزة الأمنية المعنية، أمكن ضبطهما وبحوزتهما «4 بنادق خرطوش - بندقية آلية- عدد من الطلقات».

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شرطة القناطر الخيرية الأجهزة الأمنية الأسلحة النارية مكافحة المخدرات غیر المرخصة

إقرأ أيضاً:

حبس شريكة سفاح التجمع بتهمة الاتجار في البشر

شهدت قضية سفاح التجمع «كريم. م» تطور جديدا، حيث وجّهت إليه اتهامات بقتل 3 سيدات وإلقاء جثامينهن في مناطق صحراوية في القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وكشف التحريات والتحقيقات، عن وجود سيدة تدعى «نانسي»، شريكة سفاح التجمع في جرائمه. 

وأفادت تحريات المباحث بأنّ المتهمة كانت تساعد سفاح التجمع على استقطاب الفتيات، وكانت تتفق على مقابلة السفاح مقابل مبالغ مالية، وتمكنت القوات من ضبط المتهمة وإحالتها للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات. 

وقررت جهات التحقيق حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وطلبت التحريات النهائية بشأن دور المتهمة، وهل كان لديها علم بارتكاب شريكها سفاح التجمع جرائم قتل ضحاياه من عدمه. 

وكان قاضي المعارضات قد جدد حبس سفاح التجمع لمدة 15 يوما بعد عرضه على هيئة المحكمة عن طريق خاصية الفيديو كونفرس، وتم استجوابه من قبل رئيس المحكمة عن تفاصيل جرائمه، قتل سيدة منذ عام والتخلص من جثامنها بمنطقة صحراوية في التجمع الخامس، وقتل اخرى في منتصف أبريل الماضي وتخلص من جثمانها في منطقة صحراوية بالقنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، وقتل سيدة أخرى منتصف مايو وتخلص من جثمانها قرب محور 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، واعترف بتفاصيل جرائمه.

كشف سفاح التجمع عن تفاصيل جرائمه، وأكد أنّه كان يتنقم منهم بسبب مشكلات أسرية مع زوجته، واعترف كيف تخلص من الضحايا باستدراجهم إلى شقته في التجمع الخامس، حيث خصص غرفة لارتكاب جرائمه بها عازل صوت، وتخلص منهن خنقا عقب وضع مواد مخدرة لهم، وعقب الانتهاء من اعترافات سفاح التجمع، جدد القاضي حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وكانت أجهزة أمن بورسعيد تحت إشراف اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، كشفت غموض آخر ضحايا سفاح التجمع، وحددت هوية الضحية، وهوية المتهم عن طريق مراجعة الكاميرات التي سجلت ظهوره أثناء التخلص من الضحايا، وتم ضبطه وأرشد عن المواد المخدرة التي يستخدمها قبل قتل الضحايا.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطلين يتاجران فى الأسلحة النارية بالمرج
  • حبس عاطلين في حيازة الأسلحة النارية بالمرج
  • إحالة صاحب ورشة لتصنيع الأسلحة النارية للمحاكمة
  • ضبط عنصر إجرامي بتهمة غسـل 60 مليون جنيه حصيلة الاتجار في المخدرات بالدقهلية
  • إحالة صاحب ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى الجيزة للمحاكمة
  • لبيعها في الحي الشعبي.. القبض على 2 من تجار الأسلحة والذخائر بالمرج
  • YouTube يضع قيودًا عمرية جديدة على مقاطع الفيديو المتعلقة بالأسلحة
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • استمرار حبس مسجل خطر لاتجاره في الأسلحة النارية بأطفيح
  • حبس شريكة سفاح التجمع بتهمة الاتجار في البشر