كثفت القوات المسلحة من جهودها بتوفير ما يقرب من 2 مليون حصة غذائية بنصف الثمن لتلبية احتياجات المواطنين فى شتى أنحاء الجمهورية؛ وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصرى بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم.

كما قامت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بإعداد وتجهيز الحصص الغذائية ونقلها بواسطة أسطول من شاحنات النقل المجهزة وقطارات السكة الحديد إلى جميع المحافظات التى تقع فى نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لطرحها على المواطنين بأسعار مخفضة .

وحرصت القوات المسلحة  على أن تحتوى الحصص الغذائية على السلع الأساسية التى تحتاجها الأسر المصرية خلال شهر رمضان الكريم.

وفى سياق متصل شارك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بفتح عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة لتقديم السلع الأساسية بأسعار مخفضة ، بجانب المشاركة فى معرض "أهلاً رمضان" المقام بأرض المعارض بمدينة نصر.

يأتى ذلك فى إطار المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة ودورها فى دعم المجتمع المدنى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني سوري يعلن ضبط كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون في البادية كانت معدة للتهريب

أفاد مصدر أمني سوري اليوم السبت بضبط الأجهزة المختصة كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة المعدة للتهريب إلى إحدى الدول المجاورة، من قبل التنظيمات الإرهابية في البادية السورية.

وأوضح المصدر نفسه أنه "من خلال المتابعة الأمنية والرصد الدقيق لتحركات الإرهابيين في منطقة البادية تمت مصادرة كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة أثناء محاولة تهريبها عبر منطقة التنف إلى إحدى دول الجوار، بالتنسيق مع مجموعات إرهابية أخرى متواجدة في منطقة الـ 55 الخاضعة لسيطرة القوات الأمريكية".

إقرأ المزيد سوريا.. إحباط تهريب كمية كبيرة من الكبتاغون في محافظة حلب

وأكد أن "الجهات المختصة ستواصل مهامها في ملاحقة التنظيمات الإرهابية، وستبقى العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن لإحباط الأعمال الإجرامية التي ترتكبها هذه التنظيمات".

وذكرت تقارير إعلامية رسمية سورية أكثر من مرة على امتداد السنتين الأخيرتين أن مدربين تابعين للقوات الأمريكية في سوريا أجروا تدريبات مكثفة على استخدام قواذف (آر بي جي) وصواريخ تحمل على الكتف لمجموعات إرهابية بينهم مقاتلون تابعون لتنظيم “داعش” قبل نقلهم إلى بادية تدمر لتنفيذ هجمات على مواقع للجيش السوري والمرافق الحيوية والتجمعات السكنية في عمق البادية السورية، إضافة لإحداث ممرات غير شرعية عبر الحدود لتهريب كميات متنوعة من المواد المخدرة إلى دول الجوار.

المصدر: سانا 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنية «مفيش كده» تزامنا مع عيد الأضحى
  • القوات المسلحة الملكية تستعرض أجهزة عسكرية من صنع مغربي (فيديو)
  • مصدر أمني سوري يعلن ضبط كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون في البادية كانت معدة للتهريب
  • ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (الكبتاغون) أعدتها المجموعات الإرهابية لتهريبها إلى إحدى دول الجوار
  • القوات المسلحة تحتفل بمحطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي
  • روايح الشهر الكريم.. «كنافة وقطايف» على مائدة إفطار «ذي الحجة»
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الساعة 11:00 مساءً
  • الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية
  • ضبط كميات كبيرة من الأدوية البيطرية المغشوشة بالجيزة