صعد أحمد المراغي لاعب المنتخب الوطني للجمباز، لنهائيات منافسات جهاز العقلة خلال فعاليات بطولة كأس العالم للجمباز الفني المقامة في أذربيجان بمدينة باكو.

وتأهل "المراغي" للنهائي بعد احتلاله المركز السابع في التصفيات محققًا 14.233 نقطة ليصبح ثالث المصريين في النهائيات.

وكان محمد منتصر عفيفي وعمر العربي قد تأهلا أمس لنهائيات جهاز المتوازي والحلق على الترتيب.

ويستعد عفيفي والعربي للمشاركة في نهائيات البطولة المقرر إقامتها غدًا السبت 9 مارس بأذربيجان، فيما يلعب "المراغي" نهائيات جهاز العقلة يوم الأحد الموافق 10 من نفس الشهر.

وتشارك بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات في بطولة كأس العالم التي تستضيفها اذربيجان في الفترة من 7 وحتى 10 مارس الجاري وهي ضمن سلسلة كؤوس العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويمثل منتخب مصر للرجال:

علي زهران وأحمد المراغي وعمر العربي ومحمد منتصر عفيفي وعبد الرحمن عبد الحليم وعمر عصام.

المدربين:

الخبير الأوكراني يفجيني كوزن وجمال مطر المدير الفني ويعاونهم أحمد عبد الرحيم

فيما يمثل منتخب مصر للآنسات:

جنى محمود وجودي عبد الله

والمدربين:

المدير الفني زكريا غالب وتعاونه رضوى الجوهري

وكانت مصر نظمت مؤخراً النسخة الأولي لعام 2024 من سلسلة بطولات كأس العالم خلال الفترة من 15 حتى 18 الماضي بينما استضافت ألمانيا النسخة الثانية خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الماضي والان تستضيف أذربيجان النسخة الثالثة من 7 وحتى 10 مارس الجاري وختام السلسلة فى دولة قطر قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

وكان الاتحاد الدولي للجمباز قد منح مصر في وقت سابق شرف استضافة البطولة على مدار ثلاث سنوات متتالية 2022 و2023 و2024 مع قطر وألمانيا وأذربيجان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد المراغي جهاز الحلق العالم للجمباز الفني احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إمام عاشور في ورطة داخل منتخب مصر بعد واقعة «كهربا».. وجلسة طارئة

أوقع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفسه في ورطة ومعضلة كبيرة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك أثناء المعسكر الحالي للفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن بوادر أزمة لـ إمام عاشور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، بعد نشر نجم الأهلي صورة لمكالمة فيديو تجمعه مع زميله بالشياطين الحمر محمود عبدالمنعم «كهربا» أثناء ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية.

كهربا يثير أزمة لـ إمام عاشور مع حسام حسن وجهاز منتخب مصر

وأبدى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، غضبهم من الصورة، التي نشرها إمام عاشور على حسابه بموقع «إنستجرام» أثناء تواجده في معسكر الفراعنة، خاصة أن اللاعب خالف التعليمات التي أكد عليها مدير الكرة بعدم الانشغال بأي أمور خارج المنتخب والتركيز فقط على المواجهتين المقبلتين في تصفيات المونديال أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

حالة غضب لـ إبراهيم حسن في منتخب مصر بعد واقعة إمام عاشور

كما زاد غضب إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب الوطني، بسبب مخالفة إمام عاشور لتعليمات حسام حسن والجهاز الفني، بعدم السهر أثناء المعسكر من أجل الظهور بمستويات قوية في تدريبات الفراعنة، الأمر الذي جعل مدير المنتخب يتحدث مع «العميد» بشأن عقد جلسة طارئة مع لاعب وسط النادي الأهلي، ولفت نظره، والتشديد عليه بعدم الانشغال بأي أحاديث عنه في البرامج التلفزيونية وحتى مواقع التواصل الاجتماعي.

منتخب مصر يواصل تدريباته بستاد القاهرة.. وأحمد فتوح مستمر في التأهيل

من ناحية أخرى، يواصل المنتخب الوطني، تدريباته، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يشارك في التدريبات - حتى الآن - 24 لاعبا، في ظل غياب محمد صلاح، قائد الفراعنة، الذي سينضم للمعسكر غدا السبت، فيما يجري أحمد فتوح لاعب الزمالك فترة تأهيل، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في العضلة الضامة، وتقرر استبعاده عن المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو، وتجهيزه للمواجهة الثانية أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • ABC يرفع أرباحه 73%
  • مكاشفة بين أدوات الاحتلال حول الاغتيالات في عدن
  • رئيس جهاز ألعاب ماء الأهلي : الأحمر توج بالثلاثية المحلية عن جدارة
  • أحمد حسن دروجبا: سعيد بتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر.. وهناك حالة جيدة بين الجميع داخل المعسكر
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • بوفون : من الافضل لايطاليا اعتبارها غير مرشحة للفوز بيورو 2024
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • عاجل.. إمام عاشور في ورطة داخل منتخب مصر بعد واقعة «كهربا».. وجلسة طارئة
  • نقص هرمونات الغدة الدرقية يؤدي إلى انقطاع التنفس
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026