المناطق_واس

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة جاكرتا مشروع سلة إطعام في جمهورية إندونيسيا للعام 2024 م، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للزكاة في إندونيسيا.

حضر التدشين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا فيصل بن عبدالله العمودي، ومعالي نائب وزير الشؤون الدينية سيف الرحمة دسوقي، ورئيس هيئة الزكاة الوطنية بإندونيسيا الدكتور نور أحمد، وعدد من المسؤولين، وفريق المركز.

أخبار قد تهمك فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يطلع على سير أنشطة بناء القدرات للأسر المعيلة للأيتام في عدن 8 مارس 2024 - 1:34 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في محلية حلفا بالولاية الشمالية في جمهورية السودان 8 مارس 2024 - 1:27 صباحًا

ويهدف المشروع إلى توزيع 7.965 سلة غذائية في مناطق جافا الغربية، جاكرتا الشرقية، جافا الوسطى، بانتن، يستفيد منها 4.700 فرد.

يذكر أن المشروع يعد ضمن مبادرة “إطعام” في مرحلتها الثالثة للعام 2024م، وهي إحدى مبادرات المركز التي ينفذها لتلبية الاحتياجات الغذائية الرئيسية للمحتاجين في عدد من الدول حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المساعدات امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إندونيسيا مركز الملك سلمان للإغاثة مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون لتنمية القدرات وذوي الإعاقة في اليمن

شمسان بوست / الرياض:

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اتفاقية تعاون مشترك مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الاستجابة لاحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة في عدد من المحافظات، بقيمة 5 ملايين و 625 ألف ريال سعودي.

ويستهدف المشروع، بناء القدرات المؤسسية للمراكز والمدارس الحكومية العاملة في مجالات حماية ورعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ومدارس محو الأمية، في محافظات عدن ولحج والضالع و شبوة وحضرموت والمهرة، من خلال تهيئة البنية التعليمية المعززة لفرص المشاركة في دعم مخرجات منظومة تعليم ذوي الإعاقة وطلاب محو الأمية، يستفيد منها 8.975 فردًا.

وقع الاتفاقية مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات التمور بوادي حضرموت
  • مركز الملك سلمان: 300 وحدة سكنية لمتضرري الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون لتنمية القدرات وذوي الإعاقة في اليمن
  • الأزرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان
  • “وِرث ” جهود منسجمة مع إعلان “عام الحرف اليدوية 2025 “
  • عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تقدم خدماتها الطبية لـ 2.516 لاجئاً في مخيم الزعتري بالأردن خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 25.000 ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 600 حقيبة إيوائية في محلية مروي بالولاية الشمالية في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 345 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم الحقيبة والزي المدرسي لـ 600 يتيم ويتيمة في محافظة حضرموت