شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الإعلان عن إقامة ملتقى طويق للنحت في نسخته الخامسة، وكشف البرنامج، عن بدء استقبال طلبات الفنانين للمشاركة في النسخة الخامسة من الملتقى، ابتداءً من الأحد 23 يوليو 2023م حتى تاريخ 31 أغسطس .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعلان عن إقامة ملتقى طويق للنحت في نسخته الخامسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعلان عن إقامة ملتقى طويق للنحت في نسخته الخامسة

وكشف البرنامج، عن بدء استقبال طلبات الفنانين للمشاركة في النسخة "الخامسة" من الملتقى، ابتداءً من الأحد 23 يوليو 2023م حتى تاريخ 31 أغسطس 2023م، والذي يعد أحد مشاريع "برنامج الرياض آرت" وأحد مشاريع الرياض الكبرى التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيّده الله-، في 19 مارس 2019م، بقيادة وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض حفظه الله.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لبرنامج "الرياض آرت" المهندس خالد بن عبدالله الهزاني، أن أعمال وفعاليات ملتقى طويق للنحت تمثل جزءًا من برنامج " الرياض آرت " الذي يهدف إلى تحسين جودة حياة سكان وزوار المدينة وإشاعة الفرح والبهجة في حياتهم اليومية "، مبينا أن ملتقى طويق للنحت" يهدف إلى تشجيع الفنانين والنحاتين من جميع أرجاء العالم على صناعة أعمال فنية مستدامة تسهم في تطوير وإثراء مدينة الرياض، حيث يعد الملتقى أحد المشاريع الثرية التي تسهم في تمكين المواهب الوطنية والعالمية، وترسيخ أثرهم في المشهد الثقافي للعاصمة".

يذكر أن النسخ السابقة من ملتقى طويق للنحت، شهدت مشاركات واسعة من الفناين والزوّار، حيث بلغ عدد المشاركين في الملتقى أكثر من 90 نحاتًا محليًا وعالميًا، مما يعكس أهمية الملتقى في مشهد النحت العالمي، حيث يمكن الاطلاع على آلية التقدم للمشاركة في "ملتقى طويق للنحت 2024"من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالملتقى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية واليابان تنظمان الدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي العربي الياباني

تنظم جامعة الدول العربية واليابان الدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي الياباني العربي بالعاصمة طوكيو، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 يوليو المقبل.

وأفادت الجامعة العربية في بيان اليوم، بأن المنتدى سيبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين اليابان والدول العربية في مختلف القطاعات.

وأشارت إلى أن جدول أعمال المنتدى يتضمن العديد من الندوات والاجتماعات منها المؤتمر الاقتصادي والتجاري بين القطاعين العام والخاص من الجانبين العربي والياباني، وكذلك تنظيم معرض مصاحب للمؤتمر لمشاركة المعنيين من قبل الجانبين، بالإضافة إلى انعقاد الدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي العربي الياباني على المستوى الوزاري.

مقالات مشابهة

  • من الخامسة صباحاً.. مواعيد عمل مخابز العيش المدعم
  • ملتقى إعلام الحج.. 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في التغطية
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في ملتقى إعلام الحج
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في “ملتقى إعلام الحج”
  • لتفعيل أعمال الملتقى انطلاقا من طرابلس.. رئيسة ملتقى قرطاج الدولي تزور المرتضى
  • أسبوع دبي للتصميم يُعلن عن برنامج فعاليات نسخته العاشرة المقرّرة في الفترة بين 5 – 10 نوفمبر 2024
  • حادثة مؤسفة في القبة.. وفاة إبن الـ7 سنوات بعد سقوطه من الطبقة الخامسة!
  • «دار الوثائق» تطلق ملتقى «ذاكرة الشارقة»
  • بالفيديو| إعلاميون لـ "اليوم": ملتقى إعلام الحج فرصة للتواصل اللحظي مع الجهات المعنية
  • الجامعة العربية واليابان تنظمان الدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي العربي الياباني