" كان رايح يشتري أكل للبيت من المراغة واخد الموتوسيكل عشان يجي بسرعة.. وراح مرجعش.. يا وجع قلبي عليك يا ضنايا"، بهذه الكلمات بدأ اسماعيل عبدالرحمن، والد الطالب بكلية الآداب قسم الإعلام المدعو أحمد إسماعيل، فقيد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، حديثه مع موقع صدى البلد.

وأوضح الأب الخمسيني، أنه أثناء تواجد نجله المذكور بالمنزل قرر أن يذهب ليحضر طعام جاهز من أحد المطاعم الشهيرة بمركز المراغة، وقرر أن يصل إلى المطعم بالموتوسيكل الخاص به، وتفاجئ الاب باتصالًا هاتفيًا من الاسعاف، بإنهاء حياة نجله في حادث تصادم سيارة به اثناء قيادته الموتوسيكل.

انتقامًا من طليقته.. حبس تاجر ماشية أنهى حياة نجله في سوهاج ينهي حياة ابنه انتقامًا من طليقته في سوهاج.. تفاصيل تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده حتف طالب بكلية الآداب قسم الإعلام بجامعة سوهاج، في حادث تصادم بالطريق الزراعي "حي الياسمين" بحري المركز.

وبالإنتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة قيادة ستيني، إختلت عجلة القيادة بين يديه وإصطدم بموتوسيكل قيادة المدعو (أحمد إسماعيل عبد الرحمن- 21 سنة- طالب بكلية آداب قسم إعلام- ويقيم دائرة المركز)، وانتهت حياته قبل نقله إلى مستشفى المراغة المركزي؛ إثر إصابته بنزيف حاد بالمخ.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثمان الطالب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج قسم الاعلام المراغة

إقرأ أيضاً:

خلال الساعات القادمة.. تفاصيل حالة الطقس في مكة المكرمة ومنى/عاجل

كشف المركز الوطني للأرصاد، تفاصيل حالة الطقس في مكة المكرمة ومنى.
وتوقّع المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات القادمة، أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة ومنى.طقس مكة المكرمة ومنىوأشار إلى أن درجة الحرارة حاليًا في مكة المكرمة ومنى 33 درجة مئوية، واتجاه الرياح غربية إلى جنوبية غربية، بسرعة 10 - 30 كم/ساعة.
أخبار متعلقة شاهد.. تكبيرات عيد الأضحى تعلو خفاقة من المسجد الحرامفي خطبة العيد.."السديس" يحث على مراعاة أمن الحرمين والحج والابتعاد عن الشعارات السياسيةوفي وقت سابق توقّع المركز أيضا أن يكون الطقس غائم جزئيًا على مكة المكرمة ومنى وعرفات ومزدلفة.
وأشار حينها المركز عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن درجة الحرارة في مكة المكرمة 46 درجة مئوية، واتجاه الرياح جنوبية غربية إلى غربية، بسرعة 10 - 25 كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري ينشر تفاصيل جديدة مثيرة عن كمين رفح
  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • خلال الساعات القادمة.. تفاصيل حالة الطقس في مكة المكرمة ومنى/عاجل
  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • المخدرات تكتب سيرتها في مدن العراق بدماء حمراء
  • إعلام عبري ينشر تفاصيل مثيرة عن مقتل 8 جنود إسرائيليين في كمين جنوب قطاع غزة
  • أربعيني ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بطهطا
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • ضبط 3 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بأخميم
  • سقوط مستريح تجارة المفروشات وتجهيز العرائس بأخميم