أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق.

جاء ذلك خلال متابعته استكمال اعمال رصف شارع البحر بالمحلة الكبرى حيث يتم رش طبقة الـmco بشارع البحر من أمام المستشفى العام وحتى ميدان المشحمة واستكمال أعمال الصنفرة لطبقة الأساس من ميدان المشحمه باتجاه الزيت والصابون.

وشدد المحافظ، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع من أجل الوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وتكثيف الجهود من أجل رفع نسب التنفيذ لانتهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المحلة الكبرى المستشفى العام

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ

تزامنا مع جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ستالينجراد  بنطاق حي المناخ، وذلك تماشيا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري  وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ بورسعيد ان أعمال تطوير الشارع تأتي بإجمالي تكلفه 27 مليون جنيه، وتشمل أعمال التطوير رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات، ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية وزيادة المسطحات الخضراء.

وشدد محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة وذلك تماشيًا مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية لكافة أحياء المحافظة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • محافظ الغربية يتابع الحملة المكبرة لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بالمحلة
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق مجمع تدوير القمامة بدفره
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ المنيا يتابع خطة الرصف على مستوى مراكز المحافظة