استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة ،السيدة زينب محمود سليمان الشهيره بــــ(الحاجه زينب هواش) ابنة قرية ميت المخلص مركز زفتى محافظة الغربية،؛ عقب تكريمها من السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، في احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، ضمن عدد من السيدات الملهمات والمتفوقات في المجالات المختلفة.

ووجه محافظ الغربية تحية إعزاز وتقدير للحاجة زينب هواش لما قامت به من جهد في العمل الخيري وحياة كريمة مؤكدا أن هذا التكريم ما هو إلا تكريم رمزي لها قائلا (مهما كرمناها واحتفلنا بها سنظل عاجزين على أن نوفيها حقها).
وأشار المحافظ، إلى  أن السيدة زينب محمود سليمان قامت بتأسيس جمعية خيرية (روضات الجنة) ومشغل روضات الجنة الخيري لتدريب وتشغيل الفتيات بالشراكة مع محافظة الغربية ، كما قامت بالشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتقديم العديد من المساعدات الاجتماعية والقوافل العلاجية ، بالاضافة الى كفالة وزواج الايتام .

مشيدا بقصة كفاحها المليئة بالعطاء، والتي تعد نبراسًا ونموذجًا لكل أم مصرية لا تعرف اليأس أو الاستسلام، مؤكدًا أن الأم المصرية هي رمز العطاء، وأن هناك العديد من نماذج الأمهات في الغربية اللاتي تشكلن حافزًا ونموذجًا للعطاء ومواجهة الصعاب.

ومن جانبها أعربت السيدة زينب هواش عن سعادتها البالغة بتكريم المحافظ لها مؤكده ان محافظ الغربية قد قام بتكريمها  لمدة عامين متتالين كأم مثالية لمحافظة الغربية، تقديرا لدورها الرائد في العمل الخيري وحياة كريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق رحمي المحافظ ملة العمل محافظ تكريم حياة كريمة كريمة قام

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه بالإمارة اليوم، طلاب وطالبات تعليم حائل الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة، التي أطلقتها مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور منذر بن عبدالله البليهد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي 22 مايو 2024 - 4:54 مساءً أمير منطقة حائل يُدشِّن فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار “بيئتك تعرفك” ‏ 28 أبريل 2024 - 12:22 مساءً

 

وثمن سموه الدور الذي تقدمه جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز لإذكاء روح التنافس بين رواد العمل الاجتماعي ومنظماته، مؤكدًا أن جائزة المُواطنة المسؤولة إحدى مبادرات مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، التي تُعنى باكتشاف وتكريم النشء في مراحل التعليم العام؛ بهدف غرس وترسيخ قيم العمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية.

 

كما كرم سموه الطالبة تولين سليمان بعد رحلتها العلاجية الناجحة ولله الحمد.

 

 

من جانبه أشار الدكتور البليهد إلى أن المسابقة تهدف لغرس وتعزيز قيم العمل الاجتماعي والإنساني والمسؤولية المجتمعية، ودعم المواطنة الصالحة، والتناغم مع مستهدفات الوطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تشغيل المجمعات الحكومية
  • محافظ الدقهلية يفتتح السوق الخيري للمجلس القومي للمرأة " ست الستات المصرية "
  • من السيدة زينب لأوروبا.. طريقة تجهيز الجلود قبل الصناعة من الألف للياء 
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ السويس يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة
  • «ضحك وهزار».. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • محافظ السويس يكرم أوائل الإعدادية العامة والأزهرية
  • منصة "جود".. باب جديد للعمل الخيري
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم