وقعت الفنانة المصرية نجلاء بدر ومواطنتها "مي عمر" في فخ النجم رامز جلال في ثاني حلقاته من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر الذي يقدمه في الموسم الرمضاني الحالي 2024. 

اقرأ ايضاًالكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر""نجلاء بدر" و "مي عمر" تقعان ضحية رامز جلال وتكشفان عن خلافهما 
 

وخلال الحلقة كشفت بدر عن خلافها مع المخرج محمد سامي وليس مع زوجته مي عمر، وعن سبب الخلاف قالت إنه مسلسل نسل الأغراب وأوضحت التفاصيل قائلة: "احنا مختلفين فنياً ومحمد سامي شال نص دوري في مسلسل نسل الاغراب".

ومع إصرار رامز على الحديث عن الخلافات قامت بدر بإحراج زميلتها مي عمر بشكل كبير، عندما سالتها الأخيرة لماذا تنتقدي محمد سامي، لتجيب بدر  "انت مالك"

 

قدرنا نصلح بين مي عمر و نجلاء بدر بس بطريقتي الخاصة شوفوا ايه الى حصل ????????https://t.co/Z5fqyx9ZlJ#رامز_جاب_من_الآخر

— Ramez Galal (@ramezgalal) March 12, 2024

 

اقرأ ايضاًعلي البليهي ضحية رامز جلال في رمضان 2024

وأصبح من المعروف أن فكرة المقالب للفنان المصري هذا العام تقوم على  استضافة نجمين بينهما مشاكل والحديث عن الخلافات.

وعلى صعيد آخر تخوض عمر في الموسم الحالي تجربة البطولة لأول مرة في مسيرتها من خلال مسلسل نعمة الأفوكادو من إخراج زوجها محمد سامي، ويشاركها في البطولة الفنان أحمد زاهر.

وتجسد عمر دور المحامية نعمة التي تتعرض للغدر والخيانة من قبل زوجها وتقرر الانتقام على طريقتها، وحقق العمل في حلقتيه الأولى والثانية نجاحًا جماهيريًا لافتًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رامز جلال رامز جاب من الاخر أخبار المشاهير رامز جلال نجلاء بدر

إقرأ أيضاً:

“أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال

أشاد الفنان محمد إمام بأداء الفنانة أسماء جلال من خلال مشاركته بطولة فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».


ونشر محمد عادل إمام صورة برفقة أسماء جلال معلقًا: “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة أسماء جلال، فيلم اللعب مع العيال حاليًا في جميع السينمات في مصر والوطن العربي”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند