شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيروس التهاب المعدة … هل هي محاولة من لابورتا للتهرب من مشاكل برشلونة؟!، أثار الصحفي الكتالوني أنطونيو غواخارو حالة كبيرة من الجدل أثناء حديثه عن وضع برشلونة في معسكره الصيفي الحالي في الولايات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيروس التهاب المعدة … هل هي محاولة من لابورتا للتهرب من مشاكل برشلونة ؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيروس التهاب المعدة … هل هي محاولة من لابورتا للتهرب...

أثار الصحفي الكتالوني أنطونيو غواخارو حالة كبيرة من الجدل أثناء حديثه عن وضع برشلونة في معسكره الصيفي الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

أنطونيو قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“إدارة برشلونة تعطي أهمية أكبر لالتهاب المعدة والأمعاء الذي أصيب به الفريق مقارنة بما يحدث من مشاكل اقتصادية داخل النادي”.

“الأمر ليس مفهومًا على الإطلاق”.

“أنت تعيش فوق إمكانيات وحدود النادي في الوقت الحالي”.

هي إشارة منه إلى الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعاني منها البارسا والديون الهائلة التي تراكمت عليه وعدم قدرته حتى على تسجيل صفقاته الجديدة، وهي كلها مشاكل لابد أن يمنحها لابورتا اهتمامه بدرجة أكبر مقارنة بأي شيء آخر.

:

فيديو: رمى قميص برشلونة … هل هذا تصرف أخلاقي من كيليان مبابي؟!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من مشاکل

إقرأ أيضاً:

الطماطم علاج لسرطان المعدة.. دراسة تكشف التفاصيل

يساعد تناول الطماطم في إبطاء نمو أورام المعدة ، وفقا لعلماء من مركز أبحاث الأورام في ميركوجليانو في إيطاليا، ووجدوا أن هذه الخضار المشهورة في العديد من البلدان تمنع نمو الخلايا الخبيثة. 

استقرار الطماطم وارتفاع البطاطس.. تابع أسعار الخضروات اليوم مصادر ألوان الطماطم وخصائصها الغذائية

ويمكن أن تكون نتائج هذا الاكتشاف بمثابة الأساس لدراسات سريرية جديدة في مجال الوقاية من سرطان المعدة، بالإضافة إلى الطرق الغذائية لدعم العلاج التقليدي لهذا المرض وسابقاً، توصل العلماء إلى استنتاج مفاده أن مكوناً واحداً فقط من الطماطم، وهو اللايكوبين، لديه القدرة على مكافحة السرطان، لكن دراسة جديدة أثبتت أن التأثير المضاد للأورام يتحقق من خلال استهلاك الطماطم بأكملها.

ويؤكد مؤلفو الدراسة أن تأثير الطماطم لا يتم تحديده فقط من خلال بعض المكونات المحددة مثل الليكوبين، بل يجب استهلاك الطماطم كاملة، وتشير نتائجنا إلى إمكانية استخدام مغذيات معينة من الطماطم ليس فقط في الوقاية من السرطان، ولكن أيضًا كاستراتيجية داعمة لعلاج أورام المعدة إلى جانب العلاج التقليدي.

وقام الباحثون بتحليل مستخلص الطماطم الكاملة في مكافحة المظاهر المختلفة لأورام المعدة وأظهرت النتائج التجريبية أن هذا المستخلص يؤثر على قدرة الخلايا السرطانية على التطور ويؤدي إلى الوفاة لدى المرضى. 

وعلى الرغم من أن سرطان المعدة ليس شائعًا جدًا، إلا أنه أحد أكثر الأورام فتكًا يتم تحديد البقاء على قيد الحياة لسرطان المعدة من خلال المرحلة التي تم تشخيص المرض فيها. 

وعندما يصل السرطان إلى المرحلة الثالثة أو الرابعة، يكون التشخيص غير مواتٍ للغاية بالإضافة إلى ذلك، فإن أورام المعدة تقلل بشكل كبير من جودة حياة المرضى، حتى بعد إمكانية التغلب عليها عن طريق الجراحة.

 

ما هو سرطان المعدة؟ 

سرطان المعدة الذي يطلق عليها أيضًا السرطان المَعدي هو نمو لخلايا يبدأ داخل المعدة. تقع المعدة في منتصف الجزء العلوي من البطن تحت الضلوع مباشرة. وتساعد المعدة في تحليل الطعام وهضمه.

 

يمكن أن يصيب سرطان المعدة أي جزء من المعدة. وتصيب سرطانات المعدة الجزء الرئيسي من المعدة في معظم أنحاء العالم. ويُطلق على هذا الجزء جسم المعدة.

 

لكن غالبًا ما يبدأ سرطان المعدة في منطقة المُوصِّل المَعدي المريئي لدى المصابين في الولايات المتحدة. وهذا الجزء هو الذي يلتقي فيه الأنبوب الطويل الذي يحمل الطعام الذي تبتلعه بالمعدة. يُطلق على الأنبوب الذي يحمل الطعام إلى المعدة المريء.

مقالات مشابهة

  • الطماطم علاج لسرطان المعدة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • أمراض تسبب مشكلات في السمع
  • شاطئ كيمادو بالحسيمة يتحرر من الباراسولات
  • لابورتا يشعل فتيل أزمة داخل برشلونة
  • فيروس يضرب منتخب فرنسا قبل انطلاق يورو 2024
  • أوبرا وينفري تدخل المستشفى في حالة خطيرة..كوارث إبر التخسيس
  • أوبرا وينفري مطلوبة على مواقع التواصل.. أصيبت بفيروس فى المعدة
  • رسميًا.. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني في كأس أنطونيو بويرتا
  • فيروس يضرب لاعبي منتخب فرنسا قبل انطلاق يورو 2024
  • استخدام فيروس آمن لعلاج السرطان