كانت دولة قطر قد استضافت النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الخميس، عن فوز دولة قطر بتنظيم بطولة كأس العالم تحت 17 سنة في الخمس نسخ المقبلة، والتي ستضم 48 فريقًا.

اقرأ أيضاً : دييغو سيميوني: لم أتمكن من متابعة ركلات الترجيح

وقال الفيفا في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "تم التأكيد خلال اجتماع مجلس فيفا اليوم على أن قطر ستستضيف النسخ الخمس المقبلة من بطولة كأس العالم تحت 17 سنة الموسعة التي تضم 48 فريقاً".

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم: "وبالمثل، سيستضيف المغرب بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي تم توسيعها لتشمل 24 فريقا، سنويا من 2025 إلى 2029".

وكانت دولة قطر قد استضافت النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، ونالت البطولة إشادة واسعة، وأكد جياني إنفانتينو رئيس الفيفا أن مونديال قطر 2022 هو الأفضل في التاريخ.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: قطر كأس العالم الفيفا بطولة کأس العالم لکرة القدم تحت 17 سنة

إقرأ أيضاً:

توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي استقر على المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة التي حققها الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب إيريك تين هاج.

تمبكتي خارج حسابات منتخب السعودية قبل مواجهة الأردن

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يبحث عن التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني

وأوضحت أن هناك اتفاق مبدئي بين توماس توخيل وإدارة مانشستر يونايتد من أجل تولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، بعد الاستقرار على رحيل إيريك تين هاج خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن اليونايتد يرغب خلال الفترة المقبلة في التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي ومميز من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن هناك حالة غضب بين جماهير الفريق بعد المستويات الضعيفة خلال المواسم الماضية.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ابتعد عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي منذ إعلان السير أليكس فيرجسون اعتزاله تدريب كرة القدم خلال أوائل العقد الماضي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام مضيفه الياباني في ختام دور المجموعات بتصفيات كأس العالم
  • الاتحاد الآسيوي يشيد بتنظيم بطولة العالم للبلياردو في جدة
  • “الآسيوي” يشيد بتنظيم السعودية بطولة العالم للبلياردو
  • رسميًا.. ريال مدريد يعلن المشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • يورو 2024.. بولندا تسعى لتحقيق إنجاز غير مسبوق في أمم أوروبا
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • بي إن سبورتس تفوز بحقوق بث مباريات كأس العالم 2026
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد