تعيش صبا مبارك في الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب لحظات مخيفة ومقلقة منذ مقتلها لزوجها، وخاصةً بعد دخول محمد شاهين في غيبوبة وخروج الأمور عن السيطرة.

 

تبلغ قوات الشرطة صبا بعثورها على جثة في مكان مهجور، ويستدعوها للحضور إلى المشرحة للتعرف عليه، وتذهب صبا بخطوات متأخرة خوفًا من مواجهة أفعالها.

 

تذهب صبا إلى المشرحة وتستعد لمشاهدة الجثة وتجدها لشخص آخر غير زوجها، فيغلبها شعور بين الارتياح والقلق.

 

تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب أحداث خارج التوقعات، بعد ماذهبت ناردين فرج منزل محمد شاهين بناء على طلب صبا مبارك، وتفاجأت بدخول محمد  شاهين لتباغته بضربة على رأسه تسقطه أرضا.

 

تهرول ناردين فرج سريعا الى سيارة صبا مبارك وتخبرها بما حدث، لتثر على اسباب طلب صبا الغريب منها في الحلقة السابقة حيث طلبت ان تأتي ببدلة ملطخة بالدم، وبالفعل تعترف صبا بكل ماحدث لناردين.

دخل محمد شاهين في غيبوبة إثر تعرضه للضرب من ناردين، وانتقل إلى المستشفى سريعً، فتشعر صبا بأن الامور خرجت عن السيطرة.

 

 

تقوم صبا مبارك بدور "طباخة" في أحد المطاعم الشهيرة، ويصيبها نوبات من الغضب والقلق بعد اختفاء زوجها، وتظل طوال حلقات المسلسل تبحث عنه مع أسرتها وأصدقائها، وينتابها نوبات غضب فجأة توقف سير حياتها الطبيعية. 

من المتوقع أن نشاهد خلال حلقات المسلسل شكل الحياة مع نوبات الغضب والقلق وكيفية السيطرة عليها لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، وتأثيرها السلبي أذا تركناها دون علاج أو تحكم. كما تم إدخال عنصر الطبخ وتأثيره في التأثير الإيجابي على الصحة النفسية، وممارسة الهوايات المفضلة بوجه عام يقلل كثيرًا من نوبات القلق والغضب. 

 

أبطال مسلسل لحظة غضب مسلسل "لحظة غضب" يتكون من 15 حلقة محمد شاهين، علي قاسم، وسارة عبد الرحمن، محمد شاهين، ونادرين فرج، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب صبا مبارك صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب محمد شاهین صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

الموت يفجع الفنان محمد نجاتي

أعلن الفنان محمد نجاتي، في الساعات القليلة الماضية، وفاة ابنة خالته، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، طالبًا من الجمهور الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.


كتب "نجاتي" عبر خاصية الاستوري:" البقاء والدوام لله وحده، انتقلت إلى رحمة الله ابنة خالتي، السيدة منار أيمن، أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولم يعلن موعد الجنازة أو العزاء".

آخر أعمال محمد نجاتي

 

في سياق آخر، يذكر أن آخر الفنان محمد نجاتي، هو مشاركته في بطولة مسلسل "العتاولة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

شارك في بطولة مسلسل " العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدى، وآخرون،  تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • محمد البهي لـ «الأسبوع»: تحديات تواجه الصناعة.. وهذه مقترحاتنا للحكومة الجديدة
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • بعد واقعة مدرس الجيولوجيا.. وزارة الشباب والرياضة تواجه استخدام غير قانوني للمنشآت الرياضية
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"