أثنى مواطنو شارع خاتم المرسلين بالعمرانية على جهود رجال الحماية المدنية في إخماد حريق هائل اندلع في ستوديو الأهرام وأربع بنايات مجاورة.

جهود إخماد حريق ستوديو الأهرام 

وانطلقت الصافرات من المواطنين لتشجيع رجال الحماية المدنية، وإشادة بجهودهم بعد استخدام سلالم الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتم إخماد النيران في بعض الطوابق بالبنايات المشتعلة.

ويتواجد رجال الحماية المدنية والشرطة، واللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد سامح بدوي مفتش مباحث العمرانية والطالبية، في موقع الحادث.

وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على النيران في 4 بنايات في منطقة العمرانية بعد اندلاع الحريق في ستوديو الأهرام.

الدفع بـ 30 سيارة إسعاف وإطفاء 

وانتقلت النيران إلى البنايات المجاورة، وتم بالدفع بحوالي 30 سيارة إسعاف وإطفاء، من أجل إخماد الحريق الهائل، الذي اندلع في ستوديو الأهرام. 

واستخدمت قوات الحماية المدنية، سلالم الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتم إخماد بعض النيران في العديد من الطوابق في البنايات المشتعلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حريق ستوديو الأهرام ستوديو الأهرام الحمایة المدنیة ستودیو الأهرام

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق اندلع داخل مصنع في المنطقة الصناعية بأكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقًا اندلع داخل مصنع بالمنطقة الصناعية، بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، وأخطر اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مصنع بالمنطقة الصناعية، بمدينة السادس من أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وإعداد تقرير حول سبب نشوبه.

اقرأ أيضاًمدرب الكيك بوكسينج.. علم القاصرات حماية أنفسهن وتحرش بهن في الحي الراقي.. ما الحكاية؟

العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية

استعداداً لعيد الأضحي المبارك.. تحرير 141 محضراً تموينياً في حملات رقابية بالمنيا

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع داخل مصنع في المنطقة الصناعية بأكتوبر
  • إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر
  • إخماد حريق داخل مصنع فى الموسكى دون إصابات
  • تفحم سيارة اشتعلت بداخلها النيران على محور 26 يوليو
  • 90 دقيقة رعب.. القصة الكاملة لحريق الزرايب في البراجيل
  • النار في كل مكان.. الحماية المدنية تسابق الزمن للسيطرة على حريق الزرايب بالبراجيل
  • بالصور.. حريق هائل في منطقة الزرايب بالبراجيل
  • عاجل| اندلاع حريق هائل بمنطقة الزرائب في البراجيل.. فيديو
  • الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق شقة سكنية فى طلخا بالدقهلية