أكد رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف أنَّ التبرع السخيّ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر منصة "إحسان" يأتي ضمن اهتمام القيادة الرشيدة في دعم مسار العمل الخيري واهتمامها الدائم لسد الحاجه لذويها من أبناء الوطن.


وأوضح أن الأيادي البيضاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تمتد لمعونة من هم في حاجة لها داخل المملكة وخارجها.تبرعات #الحملة_الوطنية_للعمل_الخيري عبر #منصة_إحسان تتجاوزمليار ريال خلال 3 ساعات من انطلاقها
أخبار متعلقة عبر "إحسان".. خادم الحرمين يوافق على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيريأهدافها ومزاياها.. "إحسان" تدعم ريادة المملكة للخير والعطاء"إحسان".. منصة وطنية موثوقة للتبرعات استفاد منها أكثر من 4.8 مليون شخصللتفاصيل | https://t.co/cYzx8jdWSN#اليوم@EhsanSA pic.twitter.com/AuF31H8CPp— صحيفة اليوم (@alyaum) March 15, 2024التبرع السخيّ من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهدوأضاف: وما هذا التبرع الكريم في شهر الإحسان إلا تأكيد على حرصهما -حفظهما الله- على أن يكون التكاتف والتعاضد والتعاون على البر وعمل الخير عادة أبناء المملكة فيما بينهم والمساهمة في تحقيق مبادئ التعاضد نحو إتمام مسيرة التنمية في بلادنا الغالية.معالي د. اليوسف: التبرع السخيّ من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يؤكد حرصهما على دعم سبل العمل الخيري والحث عليهhttps://t.co/T6JSvECtwt#الحملة_الوطنية_للعمل_الخيري #منصة_إحسان #ديوان_المظالم pic.twitter.com/7JrBV440Cm— ديوان المظالم (@saudibogrv) March 16, 2024كما دعا أبناء وبنات الوطن للمساهمة كلٌ بما يستطيع بالتبرع عبر منصة إحسان واستغلال شهر رمضان المبارك والأوقات الفاضلة لمثل هذه الأعمال الخيرة.
وسأل الله تعالى أن يحفظ البلاد وقيادتها الحكيمة ويديم عليها هذا التعاون وعمل الخير، وأن يتقبل من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والمتبرعين كافة وأن يجزل لهم الأجر والمثوبة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض رئيس ديوان المظالم إحسان ديوان المظالم من خادم الحرمین الشریفین الوطنیة للعمل الخیری دیوان المظالم

إقرأ أيضاً:

أهداف وملخص مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

أهداف مباراة الهلال ضد النصر.. شهدت مواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين العالمي والزعيم إثارة كبيرة للغاية في ملعب الجوهرة المشعة، مساء الجمعة.

بدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين بحثا عن الهدف الأول، وهو ما كان قريبا من النصر عن طريق السنغالي ساديو ماني.

ساديو ماني أهدر كرة غريبة في الدقيقة 5، ليرد عليه الصربي ألكسندر ميتروفيتش بهدف مميز وبرأسية متقنة في الدقيقة 7.

هدددددف!⚽
أولى الأهداف في النهائي الأغلى عن طريق ميتروفيتش ????⚽

الهلال 1 × 0 النصر#أغلى_الكؤوس #الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/gfHJv8bh5M

— SSC (@ssc_sports) May 31, 2024

شوط أول حاول خلاله النصر في أكثر من محاولة على مرمى المغربي ياسين بونو لكنه كان أسدا جسورا وتمكن من التصدي ببسالة لكل المحاولات خاصة من البرتغالي رونالدو.

وفي الشوط الثاني، كانت الإثارة حاضرة وبقوة، حين أشهر الحكم داريو هيريرا البطاقة الحمراء في وجه الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة 56 بعد أن تعمد التصدي للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء.

ولأن الإثارة لابد أن تبلغ ذروتها في الديربي كان علي البليهي في الموعد كعادته ليخرج بتصرفات بعيدة عن كرة القدم، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في المباراة في وجه مدافع الهلال.

دقيقة واحدة فقط كانت كافية بعد طرد علي البليهي ليتمكن النصر من عودة مميزة وبرأسية من أيمن يحيى في الدقيقة 88.

هدددددف!⚽
أيمن يحيى يعود بالنصر في الدقائق الأخيرة ????⚽

الهلال 1 × 1 النصر#أغلى_الكؤوس #الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/fATJ8ji3hC

— SSC (@ssc_sports) May 31, 2024

وللتأكيد على أن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هي مباراة البطاقات الملونة، أشهر هيريرا البطاقة الحمراء الثالثة، وهذه المرة في وجه السنغالي خاليدو كوليبالي بعد تدخل قوي على حارس النصر وليد عبد الله.

الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال «بطل الدوري السعودي والسوبر المحلي»، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، عقب تخطي عقبة فريق اتحاد جدة في المربع الذهبي بثنائية مقابل هدف، وقَّع عليهما ميشايل وسعود عبد الحميد.

الهلال والاتحاد

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب تخطي فريق الخليج في دور نصف النهائي، بثلاثية مقابل هدف، وقَّع عليها النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو «هدفين»، وساديو ماني هدفًا.

تشكيل النصر الرسمي

تشكيل النصر ضد الهلال

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أوتافيو مونتيرو.

تشكيل الهلال الرسمي

تشكيل الهلال ضد النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي - كاليدو كوليبالي - علي آل البليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج - روبن نيفيز - سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

مقالات مشابهة

  • ديلغادو يغادر الرياض
  • نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس جمهورية السلفادور
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين
  • احتفالات جماهير الهلال بعد تتويج فريقهم باللقب .. فيديو
  • نيمار للاعبي الهلال: الموسم القادم اتركوا الأمر لي
  • جورجينا: مبروك لنادي النصر على المباراة الرائعة
  • عاجل.. الهلال يتوج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر «فيديو»
  • أهداف وملخص مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»
  • جيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الهلال ضد النصر.. التشكيل المتوقع لـ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين