قررت جهات التحقيق بالمنوفية نقل جثمان بائع الخضار المقتول على يد ابنة زوجته بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور من ثلاجة المستشفى بالباجور إلى مشرحة شبين الكوم، لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

ونقلت الإسعاف الجثمان صباح اليوم إلى مشرحة شبين الكوم، وأمرت جهات التحقيق بانتداب الطبيب الشرعي، لكتابة تقريره عن سبب الوفاة، وذلك لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة في التحقيقات التي تجريها جهات التحقيق بالباجور.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل بائع بطعنة في الصدر قبل الإفطار بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عن قيام ابنة زوجة المجني عليه بتسديد طعنة له نتيجة مشاجرة بينه وبين والدتها.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد وصول م، أ، ع 40 عام، بائع متجول، جثة هامدة على خلفية إصابته بطعنة في الصدر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة بقيادة المقدم أحمد كشك ومعاونه الرائد أحمد أبو العلا.

بالانتقال والفحص تبين مقتل المجني عليه، وأقرت زوجته ش، ع بأن مشاجرة سبب الواقعة وقيام ابنتها بتسديد طعنة للمجني عليه في الصدر أودت بحياته وحاولت انقاذ حياته بنقله للمستشفى ولكن فشلت تلك المحاولات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الباجور المنوفية حادث حوادث طب شرعى قتل قتيل محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، استدعاء الشاب سعد الذي صفعه عمرو دياب خلال إحيائه زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، لسماع أقواله في المحضر المحرر ضده من محامي الفنان عمرو دياب، بتهمة إثارة الشغب والتشهير بموكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال الواقعة من أجل الشهرة.

أزمة عمرو دياب 


وقال الوكيل القانوني للفنان عمرو دياب، “إن موكله اعتقد أن الشاب المدعو سعد صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه”.

وأضاف: "موكلي وجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها صديقه، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة ولم يره قبل يوم الواقعة".


وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.


أزمة الفنان عمرو دياب بدأت مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الشاب، وأصبح الأمر بين مؤيد للفنان عمرو دياب، أو معارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بازعاج الهضبة وجذبة من الظهر.


وفي السياق ذاته الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: "لا يوجد مبرر إن الإنسان يفقد أعصابه خاصة لو شخصية عامة، الشخصية العامة لابد أن تتحلي بالثبات الانفعالي".

وأضاف: “لكن فيه حاجة احنا لم نراها في فيديو عمرو دياب.. واضح في الصورة إن حصل اعتداء لفظي أو جسدي.. فيه حاجة منعرفهاش حصلت في الفيديو”
وطالب طارق الشناوي، الفنان عمرو دياب أن يسارع بإصدار بيان صوتي يعلن فيه اعتذاره عما صدر منه، مؤكدًا أنه مهما كان التجاوز لا يجوز الرد عليه بتجاوز آخر.  
يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب تريند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح.

مقالات مشابهة

  • أثناء ذهابه للصلاة.. مصرع طفل في حادث سير بالمنوفية
  • لغز العثور على جثة موظفة بالمعاش داخل شقتها في شبرا الخيمة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • بعد فيديو الصفعة.. رد فعل مفاجائي من الشاب تجاه عمرو دياب
  • حكاية جريمة ارتكبها بلطجي المنوفية.. قتل بائعا وسط الشارع بسبب خفضه للأسعار
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • سفاح التجمع يكشف أمام جهات التحقيق سبب انتقاله إلى بورسعيد
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل