أجرى المدير العام للأمن الوطني  على بداوي، يومي الخميس والجمعة ، زيارة عمل قادته لأمن ولاية ورقلة، تفقد خلالها جاهزية وسير المصالح الجهوية والوحدات العملياتية للأمن الوطني بالولاية، مع الوقوف على مدى تقدم الأشغال ببعض الهياكل الشرطية طور الإنجاز.

وحسب بيان لذات المصالح، تفقد المدير العام للأمن الوطني خلال هذه الزيارة، مقر المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير المشروع للمخدرات.

وكذا المقر المقترح لاستقبال المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة. كما عاين بأمن دائرة حاسي مسعود مختلف المرافق والهياكل الشرطية، التي ستتدعم بها المنطقة.

كما إطلع المدير العام للأمن الوطني على جاهزية مقر الأمن الحضري السابع بأمن الولاية. باعتباره أحد أقطاب أمن الحواضر الذكية، حيث أكد على أهمية تجسيد رؤية القيادة العليا للبلاد الرامية إلى عصرنة تسيير المرفق العام ورقمنته.

يشار أن الزيارة التفقدية اختتمت بعقد لقاء توجيهي جهوي لفائدة قوات الشرطة لناحية الجنوب الشرقي. حث من خلاله المدير العام للأمن الوطني، على ضرورة تعزيز التنسيق العملياتي في مكافحة الجريمة بشتى أشكالها. كما قدّم توجيهات فيما يخص المرافقة المهنية والاجتماعية لكل منتسبي الجهاز، بهدف تقديم خدمة أمنية تستجيب لتطلعات المواطن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المدیر العام للأمن الوطنی

إقرأ أيضاً:

قائد عام شرطة عجمان يشيد بسرعة وتميز الأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بتميز الأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية ومركز شرطة مشيرف الشامل، وأثنى على جهودهم المتميزة في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية وتعزيز جودة العمل الشرطي.

جاء ذلك خلال تفقد سعادته للإدارة العامة للعمليات الشرطية ومركز شرطة مشيرف الشامل يرافقه سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد سعيد خليفة الكتبي مدير إدارة مركز الشرطة الشاملة، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام وفق المعايير المعتمدة، للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث، وتعزيـزاً لعملية إدارة المـوارد والدعـم.

واطلع سعادة قائد عام شرطة عجمان على سير العمل والأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية والإدارات التابعة لها، حيث استعرض أبرز إنجازات الإدارات في مختلف المجالات الأمنية والمرورية والاستراتيجية، وأثنى على التميز في تطبيق المؤشرات الاستراتيجية والذي أثمر بحصول الإدارة العامة على درجة 98% في الثقة بفاعلية الخدمات الشرطية خلال عام 2023.

ثم انتقل سعادته لتفقد مركز شرطة مشيرف الشامل، حيث تفقد الأقسام والمكاتب ومرافق الإدارة واطلع على آلية سير العمل، والوقوف على التحديات المواجهة وسبل معالجتها، حث خلالها الموظفين على ضرورة تقديم الخدمات لكافة المتعاملين وفق معايير الجودة والشفافية لتعزيز ثقتهم من خلال الدقة والسرعة والجودة في إنجاز المعاملات، وأثنى على تميزهم في خدمة المتعاملين والمقترحات المتميزة المطبقة في المركز.

وفي ختام الجولة التفقدية تم عقد اجتماع قام خلاله سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بعرض أبرز الإنجازات وآخر إحصائيات القضايا التي تم حلها، وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان بجهود الموظفين، موجها ببذل كل ما يمكن لحماية الأرواح والممتلكات في المنطقة وحفظ الأمن والاستقرار، متمنياً لهم التوفيق.


مقالات مشابهة

  • الجزائر.. السجن 5 سنوات لمتورطين بشراء أجهزة أمريكية حساسة بشكل سري لباخرة عملاقة
  • الجزائر.. السجن 5 سنوات لمتورطين بشراء أجهزة أمريكية حساسة بشكل سري سريا لباخرة "باجي مختار 3"
  • تعيينات ملكية في وكالة “مازن” منذ إعفاء الباكوري
  • المديرية العامة للأمن الوطني تحصل على جائزة “ريادة” للحكومة الإلكترونية في صنف أفضل سجل معلوماتي للمعطيات العمومية
  • اللواء عثمان استقبل رئيس جهاز الامن الوطني العراقي
  • بيرة: “تمنيت تواجد بلايلي مع الخضر ومحرز عليه أن لا ينسى فضل المنتخب”
  • المدير العام لقوات الجمارك المكلف يترأس الاجتماع الدوري لهيئة قيادة الجمارك
  • وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة بقسميه العلمي والأدبي
  • تحديد ضوابط الإستحصال او إبدال جواز سفر لبناني بيومتري
  • قائد عام شرطة عجمان يشيد بسرعة وتميز الأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية