أعلنت الفنانة منة فضالي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، ومن المقرر أن تجري عملية جراحية، مطالبة من الجميع الدعاء لها أن تخرج بالسلامة.

والدة منة فضالي تتعرض لوعكة صحية

ونشرت منة فضالي صور لوالدتها من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت :«أمي من يوم 2 في الشهر لحد دلوقتي في المستشفي كل الناس عارفة أنا مرتبطة بأمي أد إيه، لأني مليش غيرها في الدنيا، وهي كمان ملهاش حد غيري».

وأضافت:«هي داخلة دلوقتي تعمل عملية كبيرة أوي ده أكبر امتحان ليا أرجو منكم تدعولها تخرج بسلامة بحق الأيام المفترجة، يا رب مضرنيش بيها يا رب».

View this post on Instagram

A post shared by Menna Fadali ???? (@manoushafadali)

وتشارك منة فضالي فى السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل «محارب»، والتي تشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين، حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، ماجد المصري، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منة فضالي والدة منة فضالي مسلسل محارب منة فضالی

إقرأ أيضاً:

أونروا: الملاجئ المكتظة ومحدودية الصرف الصحي تشكل مخاطر صحية شديدة على أهالي غزة

المناطق_متابعات

حذرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «أونروا»، من أن الملاجئ المكتظة ومحدودية الصرف الصحي بسبب النزوح القسري، تشكل مخاطر صحية شديدة على أهالي غزة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس محكمة الأحوال الشخصية ببريدة 23 مايو 2024 - 2:55 مساءً رئيس مجلس إدارة شركة “أوجستيك”: سنبدأ العمل على خدمة نقل الحقائب من المنزل إلى المطار والعكس خلال شهر 23 مايو 2024 - 2:42 مساءً

ونوهت في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بمنصة «إكس»، صباح الخميس، إلى تقارير منظمة الصحة العالمية، التي تحذر من ارتفاع معدلات الإصابة بالأمراض المعدية، بما في ذلك الإسهال والتهاب الكبد الوبائي (أ).

 

وأمس الأربعاء، قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل لاجئي فلسطين «أونروا» إنها «غير قادرة على توزيع الغذاء من دون الوصول إلى مراكز التوزيع التابعة لها في رفح، ودخول إمدادات من المعابر الجنوبية لقطاع غزة».

 

جاء ذلك على لسان المتحدثة باسم الأونروا، لويز ووتردج، التي قالت في مقابلة مع أخبار الأمم المتحدة إن الوضع في رفح الواقعة في أقصى جنوب قطاع غزة «يتدهور بشكل ملحوظ»، منذ صدور أوامر الإخلاء الإسرائيلية الأولى في 6 مايو الجاري.

 

وأضافت: «مع توسع هذه العملية العسكرية في رفح، فقد أدى ذلك إلى تقييد شديد لقدرتنا وقدرة [المجتمع] الإنساني الأوسع على تقديم المساعدات والخدمات، وفي هذه الحالة، توزيع الغذاء».

 

وأشارت إلى أن الوكالة لم تعد قادرة على الوصول إلى مراكز توزيع المواد الغذائية في المنطقة بسبب العمليات العسكرية النشطة، قائلة: «ليس هناك أمان، وبالإضافة إلى ذلك، لا نتمكن من الوصول دون عوائق للمساعدات من خلال المعابر. وهذا في الحقيقة يضر بقدرتنا على العمل».

 

وأكدت أن الوكالة لديها عدد كبير من الموظفين على الأرض، وهم على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدات والخدمات، مضيفة: «بدون الوصول عبر الحدود إلى أي إمدادات ودون الوصول إلى مراكز التوزيع الخاصة بنا، فإننا ببساطة غير قادرين على توزيع الغذاء».

23 مايو 2024 - 2:54 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 مايو 2024 - 2:36 مساءًسفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024 أبرز المواد23 مايو 2024 - 2:33 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في مركز إمارة جديدة عرعر أبرز المواد23 مايو 2024 - 2:15 مساءًالمملكة تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أبرز المواد23 مايو 2024 - 1:54 مساءًالأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي تجتمع بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري والأمين العام لجامعة الدول العربية أبرز المواد23 مايو 2024 - 1:48 مساءًشرطة مكة المكرمة تقبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن للحجاج بغرض النصب والاحتيال23 مايو 2024 - 2:36 مساءًسفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 202423 مايو 2024 - 2:33 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في مركز إمارة جديدة عرعر23 مايو 2024 - 2:15 مساءًالمملكة تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية23 مايو 2024 - 1:54 مساءًالأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي تجتمع بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري والأمين العام لجامعة الدول العربية23 مايو 2024 - 1:48 مساءًشرطة مكة المكرمة تقبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن للحجاج بغرض النصب والاحتيال رئيس مجلس إدارة شركة "أوجستيك": سنبدأ العمل على خدمة نقل الحقائب من المنزل إلى المطار والعكس خلال شهر رئيس مجلس إدارة شركة "أوجستيك": سنبدأ العمل على خدمة نقل الحقائب من المنزل إلى المطار والعكس خلال شهر أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس محكمة الأحوال الشخصية ببريدة أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس محكمة الأحوال الشخصية ببريدة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لـ شاروخان بعد تعرضه لوعكة صحية
  • تعرض الفنان سعيد الصالح لـ وعكة صحية.. ونقله إلى إحدى المستشفيات
  • الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • برقية عاجلة من الملك محمد السادس إلى العاهل السعودي
  • أونروا: الملاجئ المكتظة ومحدودية الصرف الصحي تشكل مخاطر صحية شديدة على أهالي غزة
  • أزمات صحية واجهها فنانون في الآونة الأخيرة.. بينهم عباس أبو الحسن
  • تطورات الحالة الصحية لـ شاروخان بعد تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل.. تعرض النجم الهندي شاروخان لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى
  • الملك محمد السادس يبعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين إثر تعرضه لوعكة صحية
  • الملك يبعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين إثر تعرضه لوعكة صحية