التقى الإعلامي عمرو الليثي بمواطن يُدعى الحاج علاء، الذي يقوم بجمع المواد البلاستيكية من صناديق القمامة ليبيعها للمخازن والمصانع؛ من أجل كسب الرزق الحلال، ولديه 4 أبناء.

تفاصيل حياته ومرض ابنه

وقال «الحاج  علاء»، خلال لقائه مع برنامج «واحد من الناس» المذاع عبر فضائية «الحياة»: «بنزل اشتغل وكل يوم برزقه، وبدعي ربنا كل يوم إنه يسترها معانا، وأنا مش طالب غير الستر»، موضحا أن ابنه الأكبر البالغ 21 عاما مريض بسرطان بالدم ويخضع للعلاج منذ عامين في معهد الأورام، متمنيا الشفاء العاجل له.

بكاء الحاج علاء بعد هدية البرنامج

وأعطى «الليثي»، الحاج علاء هدية بسيطة بقيمة 5000 جنيه، فرد الأخير باكيا: «ربنا يزيدك ويعلي مراتبك يا رب، ده فضل من عند ربنا عشان أسدد جزء من المبلغ اللي عليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السرطان سرطان الدم واحد من الناس عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك

تعاقد الفنان محمد علاء، على تقديم دور البطولة في مسلسل «وتر حساس» بطولة الفنانة صبا مبارك، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويتم التحضير حاليا لبدء تصوير أول مشاهده بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، ليسجل العمل التعاون الثاني بين محمد علاء وصبا مبارك بعد مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

الفنان محمد علاءمسلسل وتر حساس

ويقوم المخرج، حاليا بمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وترشيح الأبطال استعدادا لتصوير المسلسل عقب إجازة عيد الأضحى عقب اكتمال قائمة النجوم المشاركين في المسلسل، حيث ينتمي العمل لفئة 45 حلقة.

ويسجل مسلسل وتر حساس التعاون الثاني لصبا مبارك مع المخرج وائل فرج، بعدما حققا نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

آخر أعمال محمد علاء

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد علاء، هو مسلسل «صيد العقارب» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمد علاء في «صيد العقارب»

تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»

قريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • كاتب إسرائيلي يعرض تحقيق «الوطن» عن شهيد مصري في حرب أكتوبر
  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • الجمعة.. هيثم شاكر يحيي حفلا غنائيا في بنها
  • أحد الأطباء يرد على د. علاء الدين نقد
  • كيف تخفض ضغط الدم بواسطة الغذاء؟ خمسة أطعمة تحمي قلبك!
  • خمسة أطعمة صحية تخفض ضغط الدم وتحمي قلبك
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد