تبدأ أحداث الحلقة 7 من العتاولة في التصاعد، ومن جهة زواج مي كساب (عائشة) من أحمد كشك (السبتي) وعندما علم أحمد السقا بذلك ذهب لتهديد مي كساب بأنه إذا حدث ذلك سيأخذ ابنهما منها بشكل نهائي، ولم يقتصر الأمر على السقا فقط بل أيضًا باسم سمرة (عيسى الوزان) الذى ذهب أيضا لعائشة وحذرها الزواج من السبتى وعرض عليها الزواج منه لكونه يحبها وهو الوحيد الذى يستطع التصدي لنصار، وبهذا يكون كشف أمر زواجها وعرض عليها الزواج.

انتقام طارق لطفي بالحريق 


ومن ناحية أخرى تبدأ المعركة، حيث كان الانتقام الأول من طارق لطفي (خضر) حيث دخل منزل شقيقه أحمد السقا (نصار) وهو يرتدي قناع وقام بإشعال النار داخل المنزل، وبعد دقائق يدخل فارس نجل السقا إلى المنزل وتبدأ هتافات الصريخ تعلو، إلى أن يصل السقا وينقذه من وسط النيران ويتركه لمي كساب ويوصي طارق لطفي بأخذه للمستشفي كما يذهب هو جاريًا للانتقام وتنتهي أحداث الحلقة بذلك.


قصة مسلسل العتاولة


تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى


مواعيد مسلسل العتاولة
 


ويعرض مسلسل العتاولة، على قناة MBC masr، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.


كما يعرض على قناة MBC masr 2 الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما يتاح عرضه عبر منصة شاهد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العتاولة حلقة 7 ملخص الحلقة 7 من العتاولة أحمد السقا باسم سمرة مي كساب

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، أمس الاثنين إيرادات مرتفعة وبلغت 199 آلاف 071 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

 وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

 وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

الأفيال تنادي على بعضها بالاسم| ما القصة؟ الجزائر تحارب غش الامتحانات بعقوبات "غير مألوفة"| تفاصيل محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" شاهد.. محمد ممدوح يروج لشخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس

مقالات مشابهة

  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • مليشيا الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري في قوات ‘‘طارق صالح’’ وتصادر ممتلكاته
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • على مدار 7 أسابيع متواصل فيلم "السرب" يتربع على المركز الأول
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"