بدأت الحلقة السابعة من مسلسل لانش بوكس بكذب بسمة- غادة عادل- على وكيل النيابة عندما واجهها بصورها مع مروان رئيس العصابة،أخبرته أنها كانت تخون زوجها معه لترد على زوجها عندما خانها مع السكيرتيرة الخاصة به.

 

كما أعطي مروان لكلًا من بسمة وندي- جميلة عوض- ومريم- فدوي عابد- نصيبهم من عملية غسيل الأموال الأخيرة، ولكن أعطت ندي وبسمة نصيبهم لمريم لأنها بحاجة لهم لإرتفاع تكاليف علاج ابنتها مريضة الرئة.

 

وأتضح أن زوج بسمة- أحمد وفيق- يكذب على بسمة، وأخبرها أنه مريض سرطان لكي تتعاطف معه وتسامحه بعد اكتشافها لخيانته لها، وكان متفقا مع صديقه الطبيب أن يتعامل معه أمام بسمة على أنه مريض سرطان.

 

وطلبت بسمة من مروان أن يعطيهم أموال أكثر ليدخلوها في عملية غسيل الأموال لأن نصيبهم من العملية الأخيرة قليل ولا يكفيهم، وضمتندي وبسمة ومريم أعضاء جدد للعصابة ولكن لم يخبروهم بأنهم يعملون في غسيل الأموال.

 

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل لانش بوكس بمواجهة زوج بسمة لبسمة بأنه يعرف أنها من سرقت السيارة من معرض السيارات الخاصبه، بعدما أخبره وكيل النيابة أن رادار طريق بورسعيد التقط بسمة، وهي تقود السيارة ووجدوا السيارة محروقة، ثم حكت بسمة لزوجها على عملياتها الإجرامية.

مواعيد عرض مسلسل لانش بوكس

ويعرض مسلسل لانش بوكس يوميا خلال شهر رمضان المبارك على قنوات النهار والنهار دراما واون وdmc، ومواعيد عرض مسلسل لانش بوكس هي الساعة 10 مساء وتعاد الحلقة في الساعة 2:30 صباحا، وفي اليوم التالي الساعة 3:45 عصرا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل لانش بوكس احداث مسلسل لانش بوكس لانش بوكس 2024 مسلسل لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة غادة عادل عن تفاصيل دورها في فيلم “أهل الكهف” الذي يعتبر أحدث أعمالها السينمائية والمقرر طرحه للعرض فى موسم عيد الأضحي المقبل، مؤكدة أنه أعادها إلى الادوار الومانسية التي افتقدتها في أعمالها السابقة.

وقالت غادة: “أعتبر تجربة فيلم أهل الكهف من أهم تجاربى السينمائية فهو عمل تاريخي بروح فريدة، وأشعر أنه سيكون فيلمًا مؤثرًا في 2024، فسيشهد عودتي لتجسيد الرومانسية على الشاشة الذهبية رفقة خالد النبوي والمخرج عمرو عرفة”..

وعن السبب وراء تأجيل العمل أكثر من مرة أكدت أن ذلك يرجع لكونه عملًا تاريخيًا ضخمًا تطلب مشاهد تصوير كثيرة في عدة دول مختلفة لكن العرض الخاص والأول سيكون غداً الاثنين 10 حزيران (يونيو) بإحدى سينمات مول شهير..

وتابعت: “سأجسد ضمن أحداث الفيلم شخصيتين حيث يحكي قصة ثلاثة ينامون نومًا عميقًا داخل كهف، ليستيقظوا بعد ثلاثة قرون من الزمن بشخصيات جديدة، لذلك تجسد شخصيتين.. واحدة قبل النوم وواحدة بعد الاستيقاظ، وستدخل في صراعات مع النبوي وغيره من فريق العمل كمحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد.. ونأمل في أن ينال أهل الكهف إعجاب الجماهير.

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل نفس الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

main 2024-06-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • نهب متواصل.. دوافع تدشين الحوثيين لـ"شبكة مالية" لغسيل الأموال
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال جديدة بقيمة 100 مليون جنيه
  • بعد ليلة زفافها.. جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بسمة داود تشارك كواليس مسلسل «الوصفة السحرية» (صور)
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا
  • لايمكن أن يتمناه المرء إلا في أحلامه.. جميلة عوض توجه رسالة لجمهورها بعد زفافها
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"