كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن أكبر خطأ ارتكبته في حياتها، قائلة: ندمانة على عدم إنجابي ولو رجع بيا الزمن "هخلف وغلطت عمري إن معنديش أسرة وأولاد يبقوا نحوا".

عاجل - نجوى فؤاد تنهار على الهواء مع محمد موسى.. فما السبب؟ (فيديو) نجوى فؤاد: "هنري كيسنجر طلب إيدي للزواج.. والفن غدار جدا" (فيديو) فيديو.. نجوى فؤاد: ندمانة على عدم إنجابي ولو رجع بيا الزمن "هخلف"

وتابع الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مرضتش أخلف عشان أحافظ على رشاقتي، معقبة: بشرب كاسات غدر الفن حتى الآن، وتعبت وكافحت كتير جدا في حياتي وتعرضت للخيانة والسرقة، وأغلب من أذوني كانوا من الوسط الفني.

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، أن هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق طلب إيدي للزواج ولكن أنا كنت متزوجة في ذلك الوقت، ولا يجوز شرعا في الإسلام أن يتزوج المسيحي من مسلمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الدعم الدولي لفلسطين هيجنن إسرائيل" (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك تحرك مهم خلال الساعات الماضية من دول إسبانيا والنرويج وأيرلندا، وهو الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

‏الخارجية الإسبانية: مدريد ودبلن وأوسلو ستقدم ردا "منسقا" و"حازما" على "انتقادات" إسرائيل للدول الثلاث وزير العدل بجنوب إفريقيا: سنواصل مسارنا القانوني ضد إسرائيل لإحلال السلام في المنطقة (فيديو) إسرائيل هتتجنن

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم رفع العلم الفلسطيني فوق البرلمان الأيرلندي فور إعلان الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وتابع: قرار تاريخي ونحيي الحكومة الإسبانية والنرويجية والأيرلندية لهذا القرار، وهناك 4 دول أوروبية أخرى تدرس قرار الاعتراف بالقضية الفلسطينية المستقلة.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن القضية الفلسطينية تحظى خلال الفترة الأخيرة بدعم وزخم كبير من كبار دول العالم؛ على رأسها مصر، مشيدًا بدعم معظم نجوم كرة القدم العالميين للدولة الفلسطينية أيضًا على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف أحمد موسى، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم للعاصمة الصينية بكين؛ يأتي على رأس أولوياتها مناقشة القضية الفلسطينية، فضلا عن تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

واستطرد قائلًا: حجم التبادل التجاري بين الصين والدول العربية يقترب من تسجيل 400 مليار دولار، ونسعى بأن يكون هناك تعاون بناء ومستمر خلال الفترة المقبلة، في سبيل تحسين العلاقات بين الصين والشعب العربي.

وقال الإعلامي أحمد موسى: جيش الاحتلال المجرم ونتنياهو مجرم الحرب مازالوا يرتكبون الجرائم والمجازر والإبادة الجماعية داخل قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية، حيث يتم إبادة رفح بالكامل.

وأكمل: الجميع يتعاطف مع الشعب الفلسطيني، وأدعوا الجميع بعدم الثقة في أي شخص من الكيان الصهيوني، فجميعهم ارتكبوا جرائم حرب ولا بد أن يتم محاكمتهم في المحكمة الجنائية الدولية، لأن ما يجري اليوم داخل قطاع غزة منذ 7 أكتوبر؛ لا يستحمله أحد.

واستكمل أحمد موسى: أمريكا تؤيد ما تقوم به إسرائيل، والإدارة الأمريكية شريكة في هذه الجرائم، فهي بإمكانها وقف هذه الجرائم، ولكنها لم تقوم بذلك على الرغم من مشاهد العنف والإبادة التي يشاهدها الجميع، معقبًا: «الرئيس الأمريكي جو بايدن منح نتنياهو الضوء الأخضر وإسرائيل هتتجنن».

واختتم الإعلامي أحمد موسى: ما تقوم به إسرائيل تعدى وفاق الحدود، وعلى مدار الوقت نشاهد حماية ودعم أمريكي بشكل مستمر لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • عاجل|الحكومة تكشف حقيقة رفع أسعار شرائح الكهرباء (فيديو)
  • "لو الناس قالوا مش عايزين الدعم النقدي؟".. وزير التموين يرد على أحمد موسى(فيديو)
  • وزير خارجية النرويج: كنا نتطلع على مدار عقود للاعتراف بالدولة الفلسطينية (فيديو)
  • الميكب ارتست ندى ابوزيد تشارك في فيلم «الأستاذ»
  • أحمد موسى: 4 دول أوروبية جديدة تدرس قرار الاعتراف بالدولة الفلسطينية (فيديو)
  • أحمد موسى: "الدعم الدولي لفلسطين هيجنن إسرائيل" (فيديو)
  • في ذكرى ميلادها.. ابنة شقيق فاتن حمامة تكشف الجانب الخفي من حياتها (فيديو)
  • عاجل| وفاة النجم اللبنانى فؤاد شرف الدين