الأسبوع:
2024-06-12@10:43:07 GMT

طارق مصطفي: تدريبي للوداد المغربي ليس قراري

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

طارق مصطفي: تدريبي للوداد المغربي ليس قراري

اعترف طارق مصطفي، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، بأنه تلقي بالفعل اتصالات ومفاوضات من أحد مسئولي نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وقال طارق مصطفي في تصريحات لإذاعة "أون سبورت" المصرية اليوم الثلاثاء، إنه تلقي اتصالا هاتفيا من نادي الوداد لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وأضاف طارق مصطفي أن قرار رحيله عن الدوري المصري والعودة للمغرب في يد مسئولي فريق البنك الاهلي الذي يتولى قيادته حالياً.

وتابع: "أحب الكرة المغربية والاجواء في الملاعب والجماهير الغفيرة ولكن مازال الوقت مبكرا للبت في الامر خاصة وان هذا القرار في يد البنك الاهلي".

يذكر أن طارق مصطفى سبق له تدريب عدد من الأندية المغربية، علما بأنه يتواجد حاليا مع فريق البنك الأهلي، الذي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويبتعد الوداد عن سباق المنافسة على لقب دوري المحترفين المغربي هذا الموسم، حيث يتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بفارق 24 نقطة خلف الجيش الملكي (المتصدر)، مع تبقي 6 مراحل فقط على نهاية البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البنك الأهلي الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الوداد البيضاوي المغربي طارق مصطفي فوزي البنزرتي طارق مصطفی

إقرأ أيضاً:

بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بشكل رسمي، وضع"هشام آيت منا"، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس جماعة المحمدية، ملف ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلفا للرئيس الحالي، عبد المجيد البرناكي، الذي تولى تدبير شؤون الفريق عقب اعتقال الرئيس السابق سعيد الناصيري على خلفية قضية إسكوبار الصحراء.

ووفق مصادر مؤكدة، فقد تقدم "آيت منا" كما أعلن عن ذلك في وقت سابق، اليوم الاثنين (وهو آخر أجل لوضع الترشيحات) بطلب ترشحه لرئاسة الوداد البيضاوي، ليلتحق بذلك بكل من أنس كرومي وكرم ناسيك اللذين أعلن قبل ذلك عن دخولهما في منافسة لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

في ذات السياق، تشير تقارير إعلامية إلى أن خبر ترشح "آيت منا" لرئاسة الوداد، أثار جدلا واسعا بين أنصار الفريق، بين مؤيد لهذه الخطوة بالنظر إلى علاقة الحب القوية والمعلنة التي تربط إبن المحمدية بالنادي البيضاوي منذ سنوات، وبين معارض لها، لأسباب مرتبطة أساسا بفشله في تجربته السابقة مع نادي شباب المحمدية الذي يصارع اليوم من أجل الانعتاق من شبح النزول إلى القسم الثاني.

مقالات مشابهة

  • "الهجان" يناقش استغلال أراضي المحافظة لخدمة المواطنين مع مسئولي البنك الأهلي
  • تفاصيل إصابة الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الأهلي
  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي
  • زي النهاردة.. رأسية عبد المنعم تتوج الأهلي بطلًا لـ أفريقيا أمام الوداد
  • براعم التايكندو فى نادى قارون يحرزون المركز الثالث فى بطولة البنك الاهلى
  • صفو الوداد
  • «السياحة»: راحة وسلامة الحجاج على رأس أولوياتنا.. ونسعى لتقديم التسهيلات
  • بسبب عاشور وعبد المنعم.. أزمة منتظرة بين الاهلي ومنتخب مصر
  • غدا.. مواهب كورال القدرات الخاصة على المسرح الصغير بالأوبرا