أعلنت أمانة منطقة الرياض انطلاق مبادرتها السنوية "إفطار الصائمين"في إطار جهودها لنشر الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح التضامن والتكافل الاجتماعي في المجتمع من خلال تنظيم وتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين في عدة مناطق بالمدينة.

وتشارك العديد من الفرق التطوعية في تنفيذ هذه المبادرة، التي قامت بتجهيز وتوزيع الوجبات الرمضانية على المحتاجين والصائمين في الأماكن المحددة.


وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام أمانة منطقة الرياض بدعم الأنشطة التطوعية وتعزيز الروح الإنسانية والمجتمعية خلال هذا الشهر الفضيل.

ويعد هذا الحدث فرصة للمتطوعين للمشاركة في الجهود الإنسانية والتطوعية خلال شهر رمضان، تعكس إرادة المجتمع في تقديم المساعدة والدعم للمحتاجين، وتعزيز التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، نحو مجتمع نابض بالحياة لمدينة مزدهرة مستدامة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة الرياض مبادرة إفطار الصائمين

إقرأ أيضاً:

«الاتصالات» تطلق مبادرة لتأهيل 1000 شاب من طلاب الجامعات على أمن المعلومات

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، عن إطلاق مبادرة مهارات سيبرانية، لتأهيل 1000 شاب من طلبة الجامعات، سنويا لسوق العمل بأمن المعلومات، فور تخرجهم.

تدريب وتأهيل ألف خبير سنويا

واضاف الوزير، على هامش انطلاق قمة مصر لأمن المعلومات، أن من أهداف المبادرة إعداد جيل جديد متخصص في مجال أمن المعلومات، وتأهيل شباب الجامعات للعمل في مجال أمن المعلومات لتقليل الفجوة في السوق، موضحا أنه يجرى تنفيذ المبادرة خلال فترة الدراسة، من خلال توفير المادة العلمية لطلاب الجامعات. 

وأشار إلى أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حرصت على التوسع في كل مبادرات التدريب، وبناء القدرات الرقمية، إذ ارتفعت موازنة التدريب بالوزارة خلال 5 سنوات 34 مرة لترتفع من 50 مليون جنيه خلال العام المالى 2018/ 2019 إلى 1.7 مليار جنيه خلال العام المالى الحالي؛ كما ارتفع عدد المتدربين 100 مرة ليرتفع من 4 الاف متدرب إلى 400 ألف متدرب.

وأضاف أنه يجرى توفير برامج لتدريب رواد الأعمال من خلال مراكز إبداع مصر الرقمية، لتمكينهم من اكتساب مهارات تقنية واقتصادية وتسويقية ومالية تمكنهم من بناء حلول تقنية وتسويقها واختيار الأسواق وتسعير المنتجات التى توفرها شركاتهم وتحقيق أرباح؛ موضحا أن مراكز إبداع مصر الرقمية بدأت بعدد 3 مراكز، ووصلت حتى الآن إلى 20 مركزا. 

مقالات مشابهة

  • (كوكتيل جامعي)… مبادرة طلابية لمجموعة من شباب درعا
  • «الاتصالات» تطلق مبادرة لتأهيل 1000 شاب من طلاب الجامعات على أمن المعلومات
  • الهيئة العامة للمنافسة تعقد لقاءات تعريفية لنشر ثقافة المنافسة وتعزيز الوعي لدى الطلاب
  • مبادرة أهلية بريف درعا الشرقي لنقل طلاب الشهادتين إلى مراكزهم الامتحانية
  • «مبادرة طريق مكة» تتبنى الحلول الرقمية لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام
  • “دبي لإدارة الأصول” تطلق مبادرة لإدارة المخلفات المستدامة
  • «التخطيط» تستعرض مبادرة المشروعات الخضراء الذكية في اجتماع «العمل الدولية»
  • آمنة: 426 مليون جنيه إجمالى مبيعات مبادرة "سند الخير" منذ انطلاقها
  • «التنمية المحلية»: 426 مليون جنيه إجمالي مبيعات سند الخير منذ انطلاقها
  • «بيورهيلث» تطلق منصة «سكينة» لتوفير خدمات شاملة في مجال الصحة النفسية