بوابة الوفد:
2024-06-12@01:59:19 GMT

التحقيق فى واقعة مقتل طفلة علي يد عشيق أمها

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

 

تباشر  نيابة شرق القاهرة، اليوم الثلاثاء،  التحقيق في واقعة مقتل طفلة على يد عشيق أمها في مدينة نصر.

تبين من التحقيقات الأولية أن عاملا قتل ابنة عشيقته في مدينة نصر البالغة من العمر 11 عاما.

واتهمت السيدة فى التحقيقات 
زوجها بتعديه على ابنتها تدعى “ريتاج” مما أحدث إصابتها على إثرها تم نقلها إلى المستشفى، وأضافت في أقوالها إن “سارة.

ح” 32 عاما، على خلاف مع زوجها وبسبب رفضها إقراضه مبالغ مالي طلبه منها، فاعتدى على ابنتهما بالضرب، وأحدث إصابتها وخرج من البيت، فقامت بنقل ابنتهما الي المستشفى.

تبين من الكشف الطبي على الطفلة أنها تعاني من اضطراب في درجة الوعي، وترقد أسفل أجهزة التنفس الصناعي، وإصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وسحجات بالأطراف ونزيف بالمخ، ولا يمكن استجوابها.

وعقب الاستماع إلى أقوال الزوج بما نسبته إليه زوجته من اتهامات وتعديه على ابنتهما فأنكر وأقر لأنه زوجته على علاقة بشخص آخر.

وانتقل رجال المباحث مرة أخرى للمستشفى للاستعلام عن حالة الطفلة المصابة والاستماع إلى أقوالها، فتبين أنها توفيت متأثرة بإصابتها.

وبمناقشة الأم مرة أخرى بعد استجوابها حول ما أقره زوجها وبتضييق الخناق عليها أقرت بعدم روايتها اتهامها لزوجها تبين وقالت إنها تركت منزل الزوجية قبل شهر من ارتكاب الواقعة، وتعرفت على شخص يدعى محمد.ج.

وأضافت في اعترافاتها بأن "محمد. ج" كان يقيم برفقة أبنائها، وتربطها به علاقة غير شرعية، وأكدت بأنه صباح يوم الواقعة اعتدى عشيقها على ابنتها بسبب تبولها أثناء نومها، فأحدث إصابتها.

تم القبض على الأم وعشيقها، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة، بتهمة قتل الطفلة، وبعرضهما على جهات التحقيق قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة شرق القاهرة التحقيق التحقيقات الكشف الطبى رجال المباحث قسم الشرطة

إقرأ أيضاً:

صحة بني سويف: إحالة واقعة إصابة 29 طفلا بـ "طفح جلدي" للنيابة

أكدت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أنه فيما يتعلق بإصابة عدد من الأطفال أثناء تلقيهم الرعاية الطبية بقسم الأطفال بمستشفى الواسطى المركزي بحساسية وطفح جلدي "الأحد الماضي"، حيث تم اتخاذ إجراءات فورية تجاه ذلك، وكان الهدف الأساسي هو الاطمئنان على سلامة وصحة الأطفال، ثم يتم الوقوف على أسباب تلك المشكلة.

 

وأضافت: تم إبلاغ محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، فور العلم بالمشكلة الصحية منذ الساعات الأولى، بجانب إبلاغ غرفة عمليات وزارة الصحة، هذا وقد كلف المحافظ بسرعة التعامل الفوري  مع تداعياتها، والتنسيق مع كل الجهات ذات الصلة للتعاون في التعامل مع الحالات حتى تماثلهم للشفاء أو استقرار حالاتهم الصحية.

 

وأكدت وكيل صحة بني سويف، أنها قامت يوم الاثنين في تمام التاسعة صباحا  بزيارة مستشفى الواسطى المركزي لمتابعة سير العمل بالمستشفى وتفقد قسم الأطفال والاطمئنان على الحالات المحجوزة بالقسم، مشيرة إلى  خروج 21 حالة بعد تحسن حالتهم الصحية، وفيما يخص الحالات المحولة للمستشفى الجامعي فمن المقرر خروجهم يوم غدا الأربعاء.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة، أنه تم  الانتظار حتى إعداد  تقرير تفصيلي عن الواقعة  من خلال اللجنة الفنية المختصة التي كلف المحافظ بتشكيلها  للوقوف على أسبابها  والاطمئنان على سلامة الأطفال والإجراءات الفورية التي تم اتخاذها حيال المشكلة، حيث تم عرض التقرير اليوم على المحافظ والذي وجه بدراسته من الشئون القانونية بديوان عام المحافظة تمهيدا لإحالة  الملف بأكمله للنيابة للتحقيق فيه.

 

وأفادت وكيلة صحة بني سويف، أن اللجنة الفنية المختصة تكونت من: مدير إدارة الطب العلاجي، ومدير إدارة الوقائي ومنسق الحضانات بالمديرية، ومدير إدارة الصيدلة بالمديرية، ومدير إدارة مكافحة العدوى، ومدير إدارة المعامل، ومدير إدارة الجودة ونائب مدير إدارة التمريض، وإدارة مكافحة العدوى، ومدير إدارة التفتيش الصيدلي، وتفتيش الصيدلة الإكلينيكية، وذلك لبحث الواقعة من كافة النواحي، حتى تم الخروج بتقرير شامل عنها وإحالة المقصرين للتحقيق وصولا لتوجيه المحافظ لإحالة ملف الواقعة للنيابة.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • صحة بني سويف: إحالة واقعة إصابة 29 طفلا بـ "طفح جلدي" للنيابة
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بخصوص صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب
  • بعد واقعة الصفعة.. عمرو دياب يحرر محضرا ضد شاب حاول التقاط صورة معه
  • فى انتظار القصاص.. إحاله قضية سفاح التجمع الخامس إلى جنايات القطامية
  • سفاح التجمع يكشف أمام جهات التحقيق سبب انتقاله إلى بورسعيد
  • قرار من النيابة بشأن العثور على جثة فتاة داخل شقة بالخليفة