في مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره نيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة من مساء غدٍ الجمعة المقبل على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة في اللقاء التاريخي الأول الذي يقام عليه ، ويأتي لحساب أولى مباريات بطولة كأس عاصمة مصر والذي تقرر إقامته بديلاً عن دورة دبي الودية بدولة الإمارات.


 

حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانيا


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ، الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب قائمة الفريق استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي انطلق ١٣ من الشهر الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقرر إقامتها  في القاهرة تحت مسمى كأس العاصمة الإدارية ، واللاعبون ال ٢٥ هم:.. .
محمد عواد ، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإمارات نيوزيلندا المنتخب الوطني ستاد العاصمة الإدارية مصر دبي اون تايم سبورتس كأس العاصمة الإدارية حسام حسن كرواتيا تونس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم /الثلاثاء /على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وعاد الفريق للتدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للمرحلة القادمة.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة ببرنامج الفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات خططية متنوعة للاعبين، في الوقت الذي أدى فيه علي معلول جلسة في "الجيم" ضمن برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمواجهة منتخب ألمانيا ضد اسكتلندا في يورو 2024
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح يتعادل للفراعنة في شباك غينيا بيساو
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • حسام حسن يعلن تشكيل مناخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو
  • حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو