الوطن:
2024-06-12@00:07:31 GMT

قتلة مسلسلات رمضان 2024.. بينهم سيد رجب وأحمد عيد

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

قتلة مسلسلات رمضان 2024.. بينهم سيد رجب وأحمد عيد

شهدت عدد من الحلقات الأولى من مسلسلات الموسم الرمضاني 2024، وقوع عدد من الجرائم التي تدور حولها الأحداث، وتؤثر في الشخصيات وتدفعهم لاتخاذ عدد من القرارات التي تتطور من خلالها الدراما.

أحمد عيد 

ومن القتلة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان الفنان أحمد عيد من خلال شخصية زيد بن سحيون التي يقدمها من خلال مسلسل الحشاشين، إذ أنه قتل مؤذن أصفهان وزوجته بسبب رفضهما الانضمام إلى الباطنية.

صبا مبارك

وهناك أيضا الفنانة صبا مبارك التى ارتكبت جريمة قتل من الحلقة الأولى فى مسلسل لحظة غضب من خلال شخصية يمنى التى تقدمها ضمن الأحداث، حيث قتلت زوجها الذي يقدمه الفنان محمد فراج بسبب معاملته السيئة لها.

رياض الخولي

وينضم اليهم الفنان رياض الخولي الذي يقدم شخصية المعلم عبد ربه من خلال مسلسل حق عرب، وتورط في قتل أكثر من شخص كان من بينهم والد عرب السويركي، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

وفاء عامر 

وفى نفس المسلسل هناك أيضا الفنانة وفاء عامر التي تجسد شخصية صباح، والتي تسببت أيضا فى جريمة قتل الداية التي بدلت ابنها أثناء ولادته مع ابنة أحد الجيران، لكي لا يقتله والده، وعندما جاءت لتهددها وتطلب منها أموال ذهبت وشنقتها.

محمود حجازي

ومن بين قتلة مسلسلات رمضان الفنان محمود حجازي، الذي يقدم شخصية أدهم والذي تسبب في قتل والده هارون، الذي جسد شخصيته الفنان أحمد بدير وذلك بسبب الميراث.

سيد رجب 

وهناك أيضا الفنان سيد رجب الذي يقدم شخصية الحاج عبد الحميد ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي، وتسبب فى قتل شقيقه الحاج محمود الرفاعي الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد فؤاد سليم، وذلك عن طريق الخادمة التي قتلته بسكين، وأيضا من أجل الميراث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب مسلسل حق عرب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل الحشاشين الفنان أحمد من خلال

إقرأ أيضاً:

نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه

حكى الفنان أحمد عبدالله محمود نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، عن حبه وتعلقه واشتياقه لوالده، قائلًا: «رحيل والدي كان كسرة كبيرة وأصبح لم يعد لدي ظهر في الحياة.. كان أخويا وأبويا وفجأة كل حاجة اختلفت».

تفاصيل من حياة الفنان الراحل عبدالله محمود

وأوضح «عبدالله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات»، المُذاع عبر شاشة «سي بي سي»، أن فيلم «واحد كابتشينو» كان السبب في تعب والده خلال مرضه، مشددًا على أن والده كان مضغوطا جدًا في هذا الفيلم، لأنه كان من إنتاجه ومركز بسبب الورق، مضيفًا: «كان عطشان وكان عايز يعمل حاجة كويسة وفي نفس الوقت المرض جاء في نصف الفيلم والموضوع كان متعب.. كان بياخد الكيماوي وعلاج السرطان وبيرجع يصور».

 

وأشار إلى أن الفنان عادل إمام كان يحكي له عن والده الراحل عبدالله محمود وأنه كان يشعر بأنه شقيقه الأصغر وشخص قريب منه، موضحًا أن الفنان أحمد ذكي كان يتعامل مع والدي كأنه الأخ الأصغر وظهر ذلك في الكثير من المواقف.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي