نفّذت بلدية وسط الدمام حملة رقابية أسفرت عن مصادرة أكثر من 5 أطنان من الفواكه والخضار، وذلك ضمن جهودها للحد من ظاهرة البيع الجائل ومعالجة مظاهر التشوه البصري.
وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم الغامدي، أن البلدية تواصل جهودها في منع الباعة المتجولين المخالفين للأنظمة، للحد من ظاهرة الافتراش العشوائي في الطرق والأسواق والأحياء السكنية، مبيناً أن عرض الخضار والفواكه عشوائياً في أماكن تفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية، يُعرّض المستهلكين للخطر.


أخبار متعلقة صور.. تحديات البيع العشوائي تُعيق المتسوقين وحركة المرور بحراج الدمامبرنامج رقابي لسلامة الأغذية في الدمام استعدادًا لاستقبال رمضانرفع أكثر من 3450 م3 من المخلفات والأنقاض خلال شهر مارس الحالي بغرب الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود تحسين المشهد الحضري في الدمام - اليوم تحسين المشهد الحضري في الدماموأكد أن البلدية ماضية في جهودها للقضاء على الظواهر السلبية وتحسين المشهد الحضري للمدينة، داعياً كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن الباعة المخالفين عبر مركز البلاغات 940.
ودعت بلدية وسط الدمام بجميع المواطنين والمقيمين التعاون معها في الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، وذلك بالإبلاغ عن أي مخالفات تُرصد في مختلف أنحاء المدينة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الدمام التشوه البصري

إقرأ أيضاً:

صور| 260 متطوعًا يساعدون الحجاج في مبادرة "خدمتكم شرف" بالدمام

يشارك 260 متطوعاً ومتطوعة في مبادرة ”خدمتكم شرف 8“ بمطار الملك فهد الدولي، لتقديم الدعم والتوجيه لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المطار.
وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود المملكة لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وتسهيل إجراءات سفرهم ووصولهم إلى الأراضي المقدسة.تنسيق وتنظيم أمور الحجاجويعمل المتطوعون على تنظيم وتنسيق أمور الحجاج، وتقديم المساعدة لهم في مختلف المجالات، بدءاً من استقبالهم في المطار، وتوجيههم إلى الأماكن المخصصة لهم، وتقديم المعلومات والإرشادات اللازمة لهم، وصولاً إلى توديعهم بعد أداء مناسك الحج.
أخبار متعلقة تكثيف حملات التوعوية لضمان سلامة الأضاحي بالأحساءتجهيز حدائق ومنتزهات جديدة بالأحساء لاستقبال الزوار في عيد الأضحى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم خدمة الحجاج بالأراضي المقدسة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأكد خالد الشميري، رئيس ومؤسس الفريق، أن هذه المشاركة هي الثالثة على التوالي في المطار، حيث يقدم 260 متطوعًا ومتطوعة خدمات توجيه وإرشاد للحجاج، وتسهيل إجراءات سفرهم.
وأشار إلى أن فريق رويال يتمتع بسجل حافل في العمل التطوعي، حيث شارك في 51 مبادرة خلال الأشهر الأربعة الماضية، بمشاركة 2900 متطوع قدموا 75 ألف ساعة تطوعية.
وقال أن الفريق يضم أكثر من 6000 متطوع، ويسعى للوصول إلى مليون متطوع تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.سعادة بتقديم المبادرات الإنسانيةوأعرب المتطوعون عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، مؤكدين حرصهم على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
وقالت المتطوعة بيان محمد، أشارك في عملية تنظيم الحجاج كمتطوعة وهذه لأول مرة أشارك، وكانت مبادرة جميلة للغاية وسوف أعيدها في العام القادم بحول الله تعالى.
وقال المتطوع عبدالحكيم الشعبان: ”مهمتنا توجيه الحجاج ومساعدتهم وتسهيل إجراءاتهم وتوزيع الورد والماء، وندعم اللغة العربية والإنجليزية“.
وأشاد المتطوع كمال البخاري بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بخدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كل سبل الراحة لهم.
وأكد المتطوع يوسف صفوان، الذي يشارك في خدمة الحجاج منذ عام 2014، سعادته بالمساهمة في هذه المبادرة، متمنيًا لجميع الحجاج حجًا مبرورا وسعيًا مشكورًا.

مقالات مشابهة

  •  صور| سوق الأغنام بالدمام يشهد إقبالاً كثيفاً وارتفاع أسعار الأضاحي
  • شاهد| استمرار تجاهل الصحة العامة.. ”اليوم“ ترصد فوضى الذبح العشوائي بالدمام
  • حفر الباطن ترتدي أبهى حللها استعدادًا لعيد الأضحى
  • بالصور.. تحويل النفايات إلى لوحات فنية ومجسمات في الدمام
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى
  • صور| 260 متطوعًا يساعدون الحجاج في مبادرة "خدمتكم شرف" بالدمام
  • إجراء القرعة العلنية لتأجير محلات السوق الحضري بمدينة جرجا
  • تسعيرة “السّنك” تدفع الكسابة لمقاطعة أسواق الأضاحي بالرباط
  • عودة 62 صيادًا يمنيًا من السجون الأرتيرية بعد مصادرة قواربهم
  • فيديو| عبر مطار الدمام.. حجاج يشيدون بالخدمات الاستباقية في المملكة "مبهرة"