مواعيد عرض مسلسل العتاولة.. يتساءل الجمهور من متابعي مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي عن مواعيد عرض الحلقة 12 من مسلسل العتاولة، والقنوات الناقلة لمسلسل العتاولة.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 12

وشهدت الحلقة الثانية عشرة من "العتاولة" تصاعدًا في الأحداث عقب القبض على "نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا بعد انتهاء حفل زفافه على "حنة"، بعد أن اعترف رجال العصابة التي يرأسها شقيقه خضر بأنه كان معهم في السرقة.

وشهدت أحداث الحلقة هروب "خضر" والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي حيث كان متواجدًا لحظة القبض على أفراد عصابته ليفر هاربًا من مكان السرقة، وأثناء هروبه يسرق سيارة مُحملة بالبضائع ويبيعها لمحل آخر ويحصل على النقود.

كما جاء بأحداث الحلقة سعي "عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة للتقرب من "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، وعقب سرقتها للتمثال الأثري تتقابل مع "عيسى الوزان" وتُخبره بشكها في نسب نجلها وبأن نجلها الحقيقي يعيش مع عائلة أخرى.

عيسى الوزان يقترب من عائشة ويُساعدها للعثور على نجلها

ويذهب كل من "عيسى الوزان" و"عائشة" لتلك العائلة وتنجح "عائشة" في نزع خصلة شعر من الطفل لإجراء تحليل DNA ويسعى "عيسى الوزان" للتقرب إليها وتعلم منه "عائشة" أمر التمثال الأثري الذي أخذه منه "نصار" ولكنها لا تُعلن له عن وجوده معها.

وإنتهت أحداث الحلقة بذهاب "ديحة" عشيقة "خضر" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة نهى عابدين إلى والدة "خضر" لتُخبرها بأنها حامل منه ولكن يبدو أن والدة "خضر" تُدبر لها أمرًا ما.

مسلسل العتاولةمواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 13 يشارك في بطولته: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه من داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها، صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 13.. أحمد السقا يخرج من السجن ومي كساب تهدده

مسلسل «العتاولة» الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال العتاولة رمضان 2024 احمد السقا العتاولة رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسلات مواعيد مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة والقنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة

 

يترقب عشاق الكرة المصرية مباريات بطولة كأس مصر في الموسم الحالي والتي انطلقت في ديسمبر 2023 بإقامة الأدوار التمهيدية والتي شارك فيها أندية من الدرجات الأدنى حتى تبدأ مشاركة أندية الدوري الممتاز من دور الـ32.

ويتأهل 14 نادي من الأدوار التمهيدية حتى دور الـ 32، يلعبون أمام 18 نادي من الدوري المصري الممتاز حتى نهاية البطولة.

وفي الدور التمهيدي الرابع من بطولة كأس مصر، نجحت أندية بترول أسيوط ولافيينا وسماد أبو قير والألومنيوم وبور فؤاد وجمهورية شبين وبروكسي ومكادي والترسانة وبورفؤاد والقناة والواسطى وبتروجيت والنصر والنجوم في حجز مقاعدها في دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تشهد هذه النسخة من كأس مصر، الكثير من الإثارة، حيث يرغب الأهلي في الحفاظ على لقبه الذي حققه في 2023 على حساب الزمالك في النهائي.

بينما يطمح الزمالك إلى الفوز بلقب الكأس مرة أخرى ومواصلة الاقتراب من الأهلي في قائمة أكثر الفرق تحقيقًا للقب وتقليص الفارق وسيطمح بيراميدز المدجج بكثير من النجوم إلى تحقيق أول ألقابه والحصول على كأس مصر.

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق إذاعة مباريات كأس مصر عبر شاشاتها على قمر النايل سات.

ويمكن ضبط قنوات أون تايم سبورتس على قمر النايل سات على جهاز الاستقبال على التردد التالي:-

التردد: 10861

معدل استقطاب: رأسي

معدل ترميز: 27500.

مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة

ويستعرض الفجر الرياضي مباريات اليوم في كأس مصر:

- فاركو والواسطى الساعة 5 مساء بتوقيت مصر

- إنبي والنجوم الساعة 8 مساء بتوقيت مصر

- مودرن فيوتشر وبترول أسيوط الساعة 8 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • موعد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة