عاد المسلسل التركي "طائر الرفراف" لتصدر نسب المشاهدة والحفاظ على تقييمه بعد عرض الحلقة 27 من الموسم الثاني، بعد ان انخفض الريت في الحلقات الماضية.

اقرأ ايضاًمسلسل طائر الرفراف: عودة بيلين وارتباط أسومان .. والعمل مستمر لسنة جديدة؟عودة علاقة فريد وسيران تنقذ مسلسل طائر الرفراف 

بعد  انخفاض في نسب المشاهدة خلال الأسابيع الماضية، تمكنت عودة سيران "افرا ساراتش" وفريد "مارت رمضان ديمير" إلى بعضهما لانقاذ العمل.

والجدير بالذكر إن الأحداث الماضية في العمل لم دارت حول انفصال الثنائي بسبب خوف سيران على والد فريد، مما تسبب بانهيار الأخير.

وبعد أن يصر فريد على معرفة سبب ابتعاد سيران عنه تضطر الأخيرة لاخباره بالحقيقة، لتعود العلاقة بينهما مما أثار حماسة الجمهور.

وبعد ارتفاع نسبة المشاهدة أكد جمهور العمل أن علاقة سيران وفريد هي أساس القصة، مطالبين صناع العمل بالابتعاد عن الأحداث التي تقلل من مشاهدهما سويًا.

وعلى صعيد آخر كشفت التسريبات عن احداث صادمة ومفاجآت ستشهدها الحلقات المقبلة، من بينها اكتشاف ان أسومان "أوزنور سيرتشيلار" ارملة فؤاد، هي من استأجرت العرافة التي أقنعت سونا "بيريل بوزام" ان عليها استعادة فريد، من أجل الانتقام من سيران لتسببها بوفاة زوجها.

اقرأ ايضاًأنباء عن مغادرة أفرا ساراتش أوغلو مسلسل طائر الرفراف.. انتهاء شخصية سيران

كما من المتوقع ان تعود بيلين "بوس بوس كهرمان" للأحداث بقوة، حيث كشف الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة المقبلة عن علاقة تجمها بـ كايا "تارو أمير تكين "، وهي العلاقة المتوقع ان تشعل الأحداث من جديد.

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف اخبار المشاهير طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء

طالبت الفنانة حورية فرغلي متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالدعاء لها، مما أثار قلق جمهورها عليها.

ونشرت حورية عبر حسابها الرسمي صورة لها وأرفقتها تعليقا «ممكن دعوة حلوة من القلب ولك المثل يا أعز الناس في حياتي»، وتفاعل معها المتابعون متمنين لها السعادة وراحة البال والتوفيق.

حورية فرغلي

وعلى صعيد آخر تواصل الفنانة حورية فرغلي، تصوير مشاهدها في مسلسل «سيما ماجي»، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

شخصية حورية فرغلي في مسلسل سيما ماجي

كشفت حورية فرغلي، في تصريحات لها، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «سيما ماجي»، مؤكدة أن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث العمل، جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية تدعى «سيما»، وتكون دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أو إنجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

اقرأ أيضاًمصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»

حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • وزير الصحة يترأس غرفة الطوارئ المركزية لمتابعة خطة عودة الحجاج وعيد الأضحى
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضون لحرب الإبادة في غزة؟
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضين لحرب الإبادة في غزة؟
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات